مجتمع

أموال الشعب تهدرها بنات وزيرة الصحة في البيرة والجوانات

ويلي ويلي بنات الفاسي الفهري سكرنات وأش دايريات مع عشاقهن بفلوس الشعب
يتذكر الشعب المغربي ضبط شرطة مطار الدارالبيضاء، لوزيرة الصحة ياسمينة بادو وهي تحمل في حقيبتها إير إصطناعي إشترته من فرنسا للترويح عن نفسها وتلبية مطالبها الجنسية التي تبدو محبوسة ولاتحركها رجولة رئيس مؤسسة الماء والكهرباء، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم علي الفاسي الفهري، لكن ماحصلنا عليه من صور لبناتها
الثلاث زهور وصفية وأم هاني بنات ياسمين بادو وزوجها علي الفاسي الفهري، يؤكد إلى مدى إنزلاق هذه الأسرة التي تقود الشعب المغربي كله بحكم قيادتها للحكومة المغربية إلى براثن الرذيلة والفساد الأخلاقي وحب الشهوات من الرجال والبيرة والكأس الأحمر أي نيبذ نبيلة عبيد.
فهكذا تصرف بنات الفاسي الفهري أموال الشعب في جزرالمالديف السياحية الباهظة السعروالمتواجدة بالمحيط الهندي، مع الخمر وقهقهات باحب الواوا ، في حين الشعب المغربي يقضي عطله في شواطئ المهدية أو السعيدية أو بوزنيقة ببضعة دراهم في الجيب.
فالمغاربة يحرمون وبنات الفاسي الفهري تايتزهاو بفلوسنا، فإذا أردن الزهو فعليهن بأموالهن لا بأموال الشعب، فمن يحاسب هؤلاء عن إهدار المال العام في سهرات المجون والرذيلة؟
فهل بعد هذه الفضائح التي كثرت بعائلة الفاسي الفهري الحاكمة بالمغرب، يبقى لهم مكان بحكومة تمثل أمير المؤمنين محمد السادس حفظه الله؟

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. Hi! I’ve been reading your site for a long time now and
    finally got the courage to go ahead and give you a
    shout out from Houston Tx! Just wanted to say keep
    up the good job!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق