أخبار خفيفة

أنيا ليوسكا .. البولندية المثيرة للجدل تعود بشكل جديد

أنيا ليوسكا .. الفتاة البولندية المثيرة للجدل تعود بشكل جديد فى عام 2014

بعد فترة غياب عن الأضواء لعدة أشهر عادت الفتاة البولندية المثيرة للجدل “أنيا ليوسكا” صاحبة ماراثون المضاجعة الشهير للظهور مرة أخرى وبأسلوب جديد سيثير العديد من التساؤلات فى الفترة القادمة.

فقد أعلنت “ليوسكا” على صفحتها على شبكة التواصل الإجتماعى الفيسبوك بأنه أصبح فى إمكان معجبيها التواصل معها بالصوت والصورة “فيديو شات” وذلك من خلال أحد المواقع الإباحية الشهيرة والتى تقدم هذه الخدمة.

وقد نشرت على صفحتها لوجو دعائى بهذه الخطوة الجديدة مكتوب باللغتين الإنجليزية والعربية .. وهذه هى المرة والتى تنشر فيها لوجو دعائى باللغة العربية.

والجدير بالذكر بأن جريدة الإسماعيلية برس المصرية قد أجريت مع “ليوسكا” حوارها الصحفى الحصرى الثانى فى مطلع عام 2014 بعد توارد بعض الأخبار عن وفاتها والذى سيتم نشره قريباً بعد ترجمته للعربية.

وسيتضمن هذا الحوار معلومات لم تنشر من قبل فى أى جريدة أو موقع إخبارى محلى أو أقليمى أو عالمى آخر وفيه ما يختص بحياتها الشخصية والعائلية ، ورؤيتها للأحداث فى المنطقة العربية ، وعن نيتها لتأسيس منظمة لحرية ممارسة الجنس ومحاربة استعباد المرأة العربية ، وعن من يقف ورائها ويمولها ، وأيضاً عن نيتها للسفر لإحدى الدول العربية قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق