الرئيسية » مجتمع » إلغاء الدورة العاشرة من مهرجان موازين

إلغاء الدورة العاشرة من مهرجان موازين

موقع “العربية نت” على مصدر لم يكشف عن هويته احتمال إلغاء الدورة العاشرة من مهرجان “موازين”.
ونسب الموقع إلى مصدره قوله بأن أسباب الغاء الدور المقبلة المبرمجة في شهر ماي المقبل تعود إلى “ضغط الأحداث الجارية في المنطقة العربية، والمرتقب أن تصل رياحها إلى المغرب على ضوء المسيرة السلمية التي دعا إليها مجموعة من الشباب المطالبون بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد، وهي الدعوة التي لقيت دعما ومساندة من طرف التنظيمات اليسارية الحزبية والشبيبية، وكذا 20 منظمة حقوقية، إضافة إلى جماعة العدل والإحسان”.

وحسب نفس الموقع فقد أشار المصدر الذي تحدث إليه بأن “الميزانية التي تصرف على هذا المهرجان الذي يشرف على تنظيمه جمعية مغرب الثقافات، التي يرأسها محمد منير الماجيدي، مدير الكتابة الخاصة للعاهل المغربي محمد السادس، المصرح بها رسميا، تتجاوز تبعا لمحدثنا، 27 مليون درهم مغربي، وذلك لكونه يستقطب نجوما من العيار الثقيل، كما هو الشأن لهذه الدورة، التي ستستضيف شاكيرا، ستيفنس، ونيلي فيرتادو، الليدي غاغا، مسلم …،إنها أسماء وازنة تلتهم إلى جانب مصاريف التنظيم أموالا طائلة على مستو ى الأجور والإقامة، تستفز شبابا عاطلا يبحث عن الشغل والخبز، وبنيات تحتية تستجيب لحاجياته الاجتماعية والترفيهية، يضيف المصدر ذاته”.

وعندما اتصل الموقع بعزيز داكي المدير الفني للمهرجان، قال لـ “العربية نت” إن لا علم له بالخبر، وليس لديه تعليق على الموضوع.

شاهد أيضاً

كندي يسرق فكرة مصور مغربي وينسبها لنفسه

قام مصور كندي مغمور اسمه كونور نيكرسون بسرقة فكرة المصور المغربي الشهير أشرف بزناني ونسبها …

تعليق واحد

  1. اش خاصك العريان موازين امولاي باي يجييييو شي كلاب يديوها بارده هادوك لفلوس كاين ماليهم لي يستاهلوهم قاليك شاكيره هاهاهاهاها سيمو من فاس

    Thumb up 0 Thumb down 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *