مجتمع

احصلى على بطن عارضات الأزياء بتمارين بسيطة ونتائج مذهلة

قد لا يكون البطن الظاهر ناتجاً عن مشكلة في الوزن الزائد. كثيرات منا لا يزيد وزنهنّ على الميزان، لكنّ كروشاً صغيرة ناتئة تظهر لتنغص عليهن الإستمتاع بالقياسات الصغيرة. قد يكون السبب في ذلك عسر هضم، أو معاناة متكررة من الإمساك، أو نمطاً غذائياً غير صحي. مهما كان السبب،ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات.

1.لا تتبعي حمية،إيقاف الحريرات بشكل مفاجئ يمكن ان يؤدي الى الشعور بالجوع الشديد الذي يؤدي بدوره الى إبطاء الايض وزيادة التوتر. اذا اردت ان تخسري الوزن الزائد فعليك بتناول الاطعمة المتنوعة، ولكن بأقل بالربع من كمية الطعام التي اعتدت تناولها.

2. أوقفي الكافيين، يحفز الكافيين افراز الكورتيزول، وينطبق ذلك على المشروبات السكرية.توقفي تماما عن تناولها اذا كان ذلك ممكنا.

3. يمكنك الحصول على معدة تشبه معدة عارضات الأزياء، وأنت جالسة أمام التلفاز، أو في مكتبك. هذا التمرين إن تكرر أكثر من مرة في اليوم، قد يكون مفيداً بقدر التمارين الرياضية القاسية. اجلسي بشكل مستقيم على كرسيك، اجمعي ركبيتك ثم ارفعيهما إلى الأعلى في الوقت نفسه، عدي إلى السبعة ثم استرخي، افعلي ذلك أكثر من مرة على التوالي.

4. حتى وأنت تمشين في البيت أو في المكتب أو في الشارع أو في المول يمكنك تمرين عضلات معدتك. الوصفة بسيطة جداً: ابلعي بطنك! نعم، هذا ليس صعباً، فحركة الإنقباض البسيطة هذه يجب أن تصير رد فعل طبيعياً لا يفارقك كلما قررت المشي ولو لأمتار قليلة.

5. في كل الحالات، وإن كنت تريدين نتيجة مضمونة ودائمة فلا يمكن الإستغناء عن التمارين الرياضيّة. مارسي تمارين المعدة المعروفة، أو رياضة القفز على الحبلة… لا تنسي تمرين الدراجة الهوائية، حين تجلسين على ظهرك وترفعين قدميك إلى الأعلى وتحركينهما كأنك تقودين الدراجة. هذا التمرين السحري يشدّ منطقة الحوض والردفين والجنبين والمعدة.

6. لا يمكن الحصول عل نتيجة مثاليّة إلا إن ودعت الكسل. جربي الرياضة، ولو لمرة واحدة في الأسبوع. حاولي أن تجعلي السباحة والعدو مثلاً ضمن لائحة مواعيدك وإن كانت مزدحمة. هذا النوع من التمارين يساعد في حرق الدهون… ولا تنسي أن الجسم يستهلك الدهون المتمركزة في المعدة قبل غيرها.

7. قفي دوماً بشكل مستقيم. نصيحة الأمهات التقليديّة هذه لا تفيد الظهر فقط، بل البطن أيضاً. يميل حوض المرأة بشكل طبيعي وتلقائي إلى الإرتخاء نحو الأمام. لهذا حين تقفين بشكل مستقيم، تقومين بالضغط على عضلات البطن، كأنّك تمسكين بها وتمنعينها من الترهل. هذه خطوة بسيطة جداً ستمنحك بالحد الأدنى قواماً متناسقاً.

8.هناك تمرين سهل جداً، سيجعل كرشك يختفي بالتأكيد. اتخذي وضعيّة مستقيمة، كأنك تجلسين على أربع قوائم. ثبتي يديك وركبتيك، ومدي رأسك إلى الأمام، ثمّ ابلعي بطنك من دون أن تحركي الظهر. ابقي على وضعيّة الشد هذه وعدّي حتى السبعة ثم استرخي. كرري هذا التمرين أكثر من مرّة، فهو يقي عضلات الحوض والبطن وعضلات الظهر المحيطة بتلك المنطقة. في الأيام الأولى، قومي بهذا التمرين لثلاث مرات متتالية، لكي لا تشعري بالتعضيل… لاحقاً، يمكنك أن تزيدي عدد المرات.

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. Today, I went to the beach front with my kids. I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said “You can hear the ocean if you put this to your ear.” She put the shell to her ear and screamed.
    There was a hermit crab inside and it pinched her
    ear. She never wants to go back! LoL I know this is totally off topic but I had to tell someone!

  2. Unquestionably believe that which you stated. Your favorite justification appeared to be on the
    web the easiest thing to be aware of. I say to you, I certainly get annoyed while people think about worries that they plainly don’t know about.
    You managed to hit the nail upon the top and also defined out the whole thing without
    having side effect , people could take a signal. Will likely be
    back to get more. Thanks

  3. Great goods from you, man. I have understand your stuff previous to
    and you are just extremely magnificent. I actually like what you’ve
    acquired here, certainly like what you’re
    stating and the way in which you say it. You make it enjoyable and you
    still take care of to keep it sensible. I can not wait to read much more from you.

    This is really a tremendous site.

  4. Great weblog right here! Additionally your website quite
    a bit up fast! What host are you the use of? Can I am getting your associate hyperlink in your host?
    I want my website loaded up as fast as yours lol

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق