أخبار خفيفة

البولندية آنيا ليوسكا ليست مريضة بالسيدا وتدخل العراق لمضاجعة الرجال

كشفت نائبة عن قائمة متحدون بزعامة رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي، الثلاثاء، عن دخول الممثلة الإباحية البولندية، صاحبة “ماراثون المضاجعة” إلى الأراضي العراقية، مبينة أن حصولها على تأشيرة الدخول ناجم عن “عدم التنسيق” بين الوزارات المعنية.

وقالت النائبة عن قائمة متحدون وحدة الجميلي، في حديث صحافي إن “المعلومات التي حصلت عليها تدل على وصول المنكرة آنيا ليوسكا، إلى الأراضي العراقية، بعد منعها من دخول السعودية والأردن وتركيا ولبنان”، معربة عن “عدم معرفتها ما إذا كانت الحكومة العراقية قد سمحت لتلك الممثلة بالدخول أو أن ذلك تم بطرق أخرى، والجهة التي سهلت لها ذلك”.
ورجحت الجميلي، أن “تكون ليوسكا قد حصلت على تأشيرة دخول من وزارة الداخلية العراقية بسبب ضعف التنسيق بين الجهات التنفيذية”، مبينة أن “لبوسكا موجودة داخل الأراضي العراقية في مكان غير محدد”.
وكانت وزارة الخارجية العراقية،  نفت الخميس الماضي،(الـ27 من أيلول 2013)، منح الممثلة الاباحية البولندية، آنيا ليوسكا، تأشيرة دخول إلى الأراضي العراقية، وعدت الأنباء التي تحدثت عن منحها سمة دخول من قبل السفارة العراقية في القاهرة “عارية عن الصحة”، داعية وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة في نشر الأخبار”.
يذكر أن آنيا ليوسكا، (21 سنة)، فتاة بولندية، أعلنت عن سعيها لممارسة الجنس مع 100 ألف رجل من أنحاء العالم كافة للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وأنها وضعت العديد من الدول العربية على رادار جولتها المعروفة باسم “ماراثون المضاجعة”، لكن معظم تلك الدول رفضت منحها تأشيرة دخول بسبب مخالفة هدف زيارتها للدين والعادات والتقاليد فضلاً عما يمكن أن تسببه من نقل للأمراض الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق