الرئيسية » فن ونجوم » السعودية: خادمة أرسلت صورها العارية تماما الى ارقام موبايلات عشوائية

السعودية: خادمة أرسلت صورها العارية تماما الى ارقام موبايلات عشوائية

ألقت الجهات الامنية فى جدة بغرب السعودية القبض على خادمة قامت بتصوير نفسها عارية وإرسالها على هواتف سائقين ومن ثم استضافتهم في منزل كفيلها وممارسة الزنا معهم .

وقد تسلمت محكمة جدة ملف قضية خادمة إندونيسية تدعى سولي ــ 37 عاما ــ موقوفة في سجون جدة بموجب نظام الإجراءات الجزائية، على ذمة القضية حيث قدم الادعاء العام لائحة اتهام ضدها مع آخرين
، وطالب الادعاء العام بإقامة حد الزنا لها ولآخرين معها وتعزيرها على القوادة ونشر الرذيلة وخيانة الأمانة الممنوحة لها من كفيلها.

علاقات غير شرعية

ووفق التفاصيل التي تابعتها جريدة “عـكاظ” فإن الخادمة أقامت علاقة محرمة مع سائق هندي يدعى كريم ــ 31 سنة (موقوف في سجن بريمان) حيث أرسلت له صورا لها وهي عارية تماما وفي أكثر من موقع عبر وسائط الجوال، واتخذت من منزل كفيلها مقرا لممارسة الرذيلة مستغلة خروجه وأسرته في الفترة الصباحية للعمل، أعقب ذلك إقامة نفس الخادمة علاقة غير شرعية مع سائق آخر بعثت له صورا لها وهي عارية، وأقرت الخادمة بأنها درجت على إرسال صورها العارية على أرقام جوالات بشكل عشوائي فضلا عن إرسالها لأكثر من سائق تواصلت معهم، كما أقرت بالذهاب إلى غرفة سائق في الحي وممارسة الرذيلة معه عدة مرات.

مصادقة على الاعترافات

وصادقت الخادمة “العريانة” على أقوالها شرعا بممارسة فاحشة الزنا مع عدد من الأشخاص في منزل كفيلها وأنها كانت تطلب من بعضهم بطاقة شحن لجوالها، قبل أن يضبطها الكفيل بشكل مفاجئ مع سائق الجيران في منزله، ويبلغ الأجهزة الأمنية التي أوقفتها وأحالتها إلى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والادعاء التي تولت التحقيق معها وعثرت على عدة صور ومقاطع خليعة لها في جوالها وأكثر من 38 رسالة لصور لها وهي عارية تماما وفي عدة مواضع ومشاهد مختلفة وتبين أن تلك الصور أرسلت إلى عدد من أرقام الجوالات.

صورة من الانترنت

وأنكر عدد من المتهمين مع الخادمة بينهم أربعة سائقين هنود موقوفين في سجون جدة تهمة إقامة علاقة غير شرعية مع الخادمة ودخولهم منزل كفيلها لغرض سيئ رغم أن التحقيق والادعاء العام عثر على صور للخادمة وهي في مواضع مخلة في جولاتهم، وزعم أحدهم أن تلك الصور تم تحميلها من شبكة الإنترنت. وأكدت لـ”عـكاظ” مصادر مطلعة أن محاكمة الخادمة ستبدأ في غضون الأيام المقبلة بعد أن تسلمت محكمة جدة كامل ملف القضية من هيئة التحقيق والادعاء العام.

سحر وشعوذة

وسجلت محكمتا جدة العامة والجزائية خلال شهرين نحو 30 قضية ضد خادمات في دعاوى يقيمها المدعي العام بتهم القوادة وممارسة الرذيلة وأعمال سحر وشعوذة والسرقة إضافة إلى قضايا الهروب التي تسجل في إدارة الوافدين، فيما نظرت محكمة جدة ثلاث قضايا رفعت ضد كفلاء خلال شهرين بتهم التحرش وسوء المعاملة وعدم الحصول على رواتبهن.

شاهد أيضاً

غيريتس يتقاضى 250 مليون سنتيم شهريا والنتيجة إقصاء مبكر من كأس أفريقيا

اجمعت جل الاراء في الشارع المغربي على خيبة امل كبيرة هذه المرة في منتخبها الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *