مجتمع

الصحف والمواقع السعودية تواصل التشهير بالمغربيات والبحث عن قصص الدعارة

الصحف والمواقع السعودية تكاد لا تخلو من قصص تصور المغربيات دائما بالعهر، ومن بين تلك المواقع موقع “سبق” السعودي، الذي يبرز دائما في عناوينه قصص لـ “عاهرات” مغربيات، والضحية دائما طبعا الرجل السعودي، أما الأبطال فهم “هيئة الأمر بالمعروف” الذين يسهرون الليالي لمحاربة “العهر” في السعودية.
ولا يتطرق أي موقع سعودي لماذا يفضل ملك وأمراء السعودية بقضاء فترات نقاهتهم مثلا في المغرب ما دامت تصور بناتها بالعهر.. وهذا قذف بحق المغربيات امتهنته الصحافة السعودية لأسباب مخفية.

اليوم نشر موقع السبق السعودي هذه القصة.. ولاحظوا وركزوا في صياغة الخبر:

حلاق زوّج مغربية من سعودي فردّت الجميل بـ”منحه” جسدها يومَيْن!
عبير الرجباني – سبق – الرياض: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض سيّدة مغربية كانت تتهيأ للاختلاء بأحد أبناء جلدتها، الذي كان قد أبلغ عنها الهيئة وأُعد كمين لها.

وكانت المرأة المغربية قد لجأت إلى أحد أبناء جلدتها، الذي يعمل حلاقاً في أحد صوالين الحلاقة بالرياض، وطلبت منه البحث لها عن عريس ثري، سواء كان سعودياً أو أجنبياً؛ فاتفق الحلاق مع أحد الأثرياء السعوديين للزواج من المغربية، التي التقت العريس، وتم الاتفاق على الزواج، ونتيجة لسعادتها بالأمر طلبت العروس الالتقاء مع الحلاق لرد الجميل ومكافأته على وقفته معها.

العروس عرضت على الحلاق منحه جسدها يومين في أي موقع يريده؛ فغضب من العرض، خاصة أنه رجل ملتزم وصديق للثري السعودي؛ الأمر الذي دفعه إلى إبلاغ الهيئة لإعداد كمين وضبط المغربية متلبسة.
“الهيئة” كانت على الموعد، وجرى ضبط المرأة داخل أحد محال الكوفي شوب بحي الملز بينما كانت تتأهب للقاء الحلاق الوسيط الذي حاول تزويجها بالحلال قبل أن تحاول إغراءه بالأعمال المحرَّمة وفعل الفاحشة!

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. تنبيه: SEO Vancouver
  2. تنبيه: anal douche
  3. تنبيه: one walmart login
  4. تنبيه: Agen Judi Slot
  5. تنبيه: Buy exotic carts
  6. تنبيه: jockstrap

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق