الرئيسية » رياضة » الطاوسي يفقد السيطرة على المنتخب

الطاوسي يفقد السيطرة على المنتخب

غادر كمال الشافني،لاعب المنتخب الوطني المغربي، تجمع الأسود بمراكش، بسبب مشاكل عائلية اضطرته إلى الحصول على ترخيص من الناخب الوطني رشيد الطاوسي حيث سمح له بالسفر إلى فرنسا، حسب ما أكده مصدر قريب من الطاقم التقني للمنتخب الوطني. وسيعود الشافني لاستئناف تداريبه رفقة الأسود اليوم الأربعاء، خاصة أن الطاوسي يعتمد عليه كلاعب أساسي في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.

بالمقابل، رفض عبد الحميد الكوثري، العودة إلى المغرب للمشاركة في تداريب المنتخب الوطني، لتأكده من عدم مشاركته في المباراة المقبلة أمام منتخب غامبيا، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل،لاستمرار معاناته من الإصابة.

وكان الكوثري طلب من الطاوسي السماح له بالسفر إلى فرنسا، غير أن الأخير اشترط عليه العودة إلى المغرب بداية من أمس(الاثنين)، لاستئناف تداريبه رفقة الأسود، وهو ما لم يستجب له الكوثري، بحجة أنه مازال يعاني من الإصابة.

واستأنف لاعبو المنتخب الوطني تداريبهم أمس (الاثنين)، استعدادا لمباراة السبت المقبل أمام منتخب غامبيا، بعدما استفادوا من يوم راحة الأحد الماضي.
وينتظر أن تشهد تشكيلة المنتخب الوطني التي واجهت منتخب تانزانيا بعد التغييرات، خاصة بعد عودة يونس بلهندة، المقرر أن يشارك في المباراة، ورغبة الطاقم التقني في الاعتماد على حارس آخر مكان نادر لمياغري، حارس مرمى الوداد البيضاوي.

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *