الرئيسية » فن ونجوم » المشاهد الجنسية سر شهرة الممثلة المغربية سناء موزيان

المشاهد الجنسية سر شهرة الممثلة المغربية سناء موزيان

ذكر موقع كل العرب إن الممثلة المغربية سناء موزيان انحازت منذ بدايتها إلى الجرأة السينمائية، لكنها لم تتوقع أن تنقلها المشاهد الجنسية لبطولة فيلم عالمي، إذ شاركت في بطولة فيلم بلجيكي بعنوان “كات لوز” مقتبس عن رواية حقيقية للكاتب توم نايجلز واخراج بان فرهيان. ولعبت موزيان في الفيلم دور باكستانية مسلمة تدعى نادية ترتبط بقصة حب مع صحافي بلجيكي والمشكلات التي تحيط علاقتهما بسبب نظرة المجتمع الغربي لها كفتاة شرقية مسلمة.

ويقدم الفيلم رسالة مضمونها هو إمكانية التعايش بين المهاجرين المسلمين وغيرهم بسلام في ظل إصرار الحكومة البلجيكية على ترحيلهم.
وتقول سناء إن المخرجة إيناس الدغيدي كانت السبب وراء مشاركتها في أفلام جريئة، ما أعطاها الثقة بالنفس لأن تكمل الطريق من خلال موضوعات مهمة وحساسة تهم المجتمع.
ووافقت سناء على الفيلم المغربي لكونه يناقش مشكلات اجتماعية مسكوت عنها في المجتمعات العربية، فهو يتناول قصة فتاة من أسرة فقيرة تتزوج من رجل أرمل كبير في السن، وتكتشف أنها أصبحت خادمة لوالده المشلول، كما أنه عاجز جنسيا ويضربها باستمرار ويعلن للناس أنها حامل فتتحرش بابن أخيه حتى تمارس الجنس معه.
وأضافت موزيان أن المشاهد الجنسية بينهما كانت سبب هذه الضجة، رغم أن المخرج لطيف لحلو تعامل معها برقي وحرفية، لأن الفيلم في النهاية عربي وسيعرض في دول عربية.
من ناحية أخرى، نفت سناء أنها ممنوعة من التمثيل في مصر، مؤكدة أن الشائعة انطلقت بعد تصريح أشرف زكي نقيب الممثلين بان الممثلين الأجانب لابد أن يكونوا نقابيين للعمل في مصر، وأوضحت إنها نقابية في المغرب، وعضو نقابة الممثلين في لندن، وليس لديها مشكلة في ذلك.

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *