الرئيسية » فن ونجوم » المغربية ثرية بن مهاود تتعرى على غلاف مجلة بلاي بوي

المغربية ثرية بن مهاود تتعرى على غلاف مجلة بلاي بوي

ولدت ‘ثريا بن مهاود’ ولدت في قرية صغيرة في ضواحي اوتريخت الهولندية عام 1977، من أب مغربي مقيم بهولندا وأم مقدونية، واستطاعت ثريا في فترة طفولتها المشاركة في برامج الأطفال المتنوعة عبر التلفزيون الهولندي، ومباشرة بعد تخرجها من جامعة ‘شوفرز’ الحرة وحصولها على دبلوم في مجال الإعلام والاتصال.

واختارت ثريا أن تبدأ مسيرة جديدة في عالم الموضة وعروض الأزياء،

ولم يكن طموح ثريا المغربية ليتوقف عند حدود عالم الإعلانات، فقد اختارت لنفسها اسما فنيا جديدا هو’ ثريا هاوود’ وشاركت في واحدة من أشهر المسلسلات التلفزيونية الهولندية Hartslag. وفي شتاء 2003 وبعد نجاحها في سلسلة Hartslag شاركت ثريا في فيلم ‘شوف شوف حبيبي’ ‘ألبير دير واستطاعت من خلال دور ‘ليلى’ أن تشارك في مهرجان برلين السينمائي المعروف حيث حصل الفيلم على جائزة اختيار الجمهور.

وكانت نقطة التحول في حياة ثريا هي اختيارها لخلافة عارضة الأزياء ‘ناعومي كامبل’ في تصوير إعلان شركة الاتصالات الايطالية ‘تيم’ .

في خريف 2005 سافرت ثريا إلى لاوس فيغاس من اجل المشاركة في الفيلم الأمريكي five fingers، ولعبت دور ‘السعدية’ إلى جانب الممثل العالمي Laurence Fishburne. وبعد بأشهر قليلة استقرت ثريا في مدينة لوس انجليس، وبعد مفاوضات عسيرة مع مجلة بلاي بوي الامريكية، ظهرت ثريا بن مهاود أو ‘ ثريا هاوود’ عارية على غلاف مجلة بلاي بوي في نسختها الهولندية.

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *