فن ونجوم

النجم عمرو دياب يتواصل مع جمهوره ومحبيه على جوجل+

أعلنت Google اليوم عن تنظيم دردشة جماعية عبر الفيديو على موقعها الاجتماعي +Google للمرة الأولى على الإطلاق، مع نجم الغناء العربي عمرو دياب، حيث يقوم النجم الكبير بالدردشة مع جمهوره عبر الإنترنت من كواليس حفله الكبير في برج بارك بمدينة دبي، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العالمية من Du والمقام يوم 9 مارس 2012.
ستكون الدردشة الجماعية عبر الفيديو على موقع +Google، ويشارك فيها 9 من جمهور عمرو دياب سعداء الحظ، حيث سيتواصلون بالدردشة الحية عبر الإنترنت، والتفاعل مباشرة مع النجم الكبير عبر الفيديو في كواليس الحفل قبل صعوده للمسرح.
للمشاركة في الدردشة الجماعية مع النجم عمرو دياب يرجي التسجيل علي الرابط التالي:
http://www.amrdiab.net/diab/google
جدير بالذكر أن عمرو دياب انضم للمشاهير والنجوم والشخصيات العامة التي تستخدم +Google للتواصل مع جماهيرها حول العالم من خلال الدردشة المباشرة.
الدردشة الجماعية عبر الفيديو، والتي يتيحها Google تعتبر أداة واسعة الانتشار حول العالم للتواصل مع الجماهير في كافة المجالات؛ حيث قام العديد من نجوم الغناء العالميين باستخدامها مثل ليدي جاجا، و يل آي آم، كما قام العديد من الشخصيات العامة بالاتصال بالجمهور عبرها مثل الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والزعيم الروحي/ الدالاي لاما، والقس ديزموند توتو، ونجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام.
يعلق السيد/ نجيب جرار، مدير التسويق في Google الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هذا الحدث الهام قائلا نحن سعداء للغاية بأن يكون الفنان عمرو دياب هو أول الفنانين العرب الذين يقومون بدردشة جماعية عبر الفيديو باستخدام +Google في منطقة الشرق الأوسط، فهو يمتلك مهارات الاتصال بجمهوره، كما تعد تلك الشراكة بداية لسلسلة من المبادرات في المستقبل. تتيح الدردشة الجماعية عبر الفيديو جواً ساحراً وتفاعلاً مباشراً بين عمرو دياب وجمهوره عبر أدوات +Google المبتكرة.
يعد +Google مشروعًا فريدًا يهدف لإثراء تجربة التواصل عبر الإنترنت، وجعلها محاكية للواقع، حيث يتيح الموقع الفريد لمستخدميه تبادل العديد من الملفات والتطبيقات مع بعضهم البعض. في نفس الوقت، لا يعد +Google موقعاً للتواصل الاجتماعي فحسب، بل يتيح أيضا التفاعل والاستخدام المباشر لكافة منتجات Google الأخرى من خلاله.
أخيرًا، يمكن لجمهور عمرو دياب الحصول على فرصة المشاركة في الدردشة الجماعية عبر الفيديو، بزيارة صفحة النجم الكبير على +Google (على هذا الرابط) والانضمام لها مباشرة عبر الضغط على زر 1+. وبمجرد زيارة صفحته، يمكن للجمهور الضغط على رابط داخل الصفحة وملء استمارة المسابقة، والتي تتطلب إدخال رابط صفحة +Google الخاصة بالزائر. إن الدردشة الجماعية عبر الفيديو متاحة لأي مستخدم حول العالم، حيث يمكن لمحبي عمرو دياب الاستمتاع بفرصة مقابلة النجم الكبير في كواليس حفله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق