الرئيسية » فن ونجوم » بعد أصالة..هل تعلن هيفاء وهبي عن حملها بالتلقيح الصناعي؟

بعد أصالة..هل تعلن هيفاء وهبي عن حملها بالتلقيح الصناعي؟

راجت شائعات كثيرة في الماضي حول حمل الفنانة هيفاء وهبي لكن سرعان ما نفتها النجمة وبالفعل لم يكن لهذه الشائعات اي مكان من الصحة.

إلا أن تقارير صحفية أمريكية أكدت مؤخرا ان المطربة اللبنانية حامل ولكنها تخفي الأمر.

وأوضحت التقارير أن حمل هيفاء وهبي حدث عن طريق “التلقيح الاصطناعي”، وذلك بعد سفرها إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية التلقيح.

وأضافت ان هيفاء تخفي الأمر تماما حتى تمر الشهور الأولى من الحمل بسلام، وستنفرد بعدها إحدى المجلات اللبنانية المقربة من الفنانة بالخبر ونشر الصور الأولى لحملها.

من الجدير بالذكر، أن الفنانة السورية أصالة كانت أولى المطربات العربية التي أعلنت عن حملها بالتلقيح الصناعي حتى الآن والذي أنجبت منه توأما.

وبالرغم من أن ذلك سابق لأوانه إلا ان بعض التقارير توقعت أن تكون هيفاء حاملا في توأم كالمطربة أصالة وغيرها من السيدات اللائي يرزقن بتوأم نتيجة التلقيح الصناعي.

وفي سياق متصل، أحيت النجمة هيفا وهبي أمس حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح فندق “الموفنبيك” في بيروت، ضمن ديكور رائع أذهل الحضور، حيث قدمت من خلاله باقة من أجمل اغنياتها القديمة والجديدة، اضافة إلى بعض الاغنيات لكبار الفنانين، مما دفع الجمهور للتفاعل معها حتى بدأ يردّد وراءها بعض الكلمات ويرقص على انغام الموسيقى.

هذا وبدت هيفا مشرقة على المسرح، فظهرت بأجمل طلّة في فستان احتوى على ألوان مذهلة، الأمر الذي قد يدحض الشائعات عن حملها.

شاهد أيضاً

غيريتس يتقاضى 250 مليون سنتيم شهريا والنتيجة إقصاء مبكر من كأس أفريقيا

اجمعت جل الاراء في الشارع المغربي على خيبة امل كبيرة هذه المرة في منتخبها الوطني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *