فن ونجوم

بعد قصة حب “ملتهبة”.. رزان مغربي تستعد للزواج

تحلم كل فنانة في الزواج وتكوين اسرة سعيدة، الا ان بعضهن تخشين من الزواج بسبب ظروف عملهن التي تؤثر بشكل سلبي على العلاقات الزوجية، بشكل خاص اذا لم يكن الزوج متفهما. وحاليا، تعيش الفنانة اللبنانية رزان مغربي حالة من السعادة والحب حيث انها تستعد للزواج من رجل اعمال اجنبي يقيم في القاهرة، ورفضت الكشف عن هويته الآن منتظرة في ذلك الوقت المناسب.

وأكدت رزان مغربي أن قرار الزواج قد جاء بعد قصة حب وصفتها رزان بالملتهبة، تمنت أن تنتهي نهاية سعيدة بالزواج في أقرب وقت مؤكدة إيمانها بالحب من أجل الحب رغم عدم واقعية هذا المبدأ على حد تعبيرها بأنه يجب تحكيم المرء بعقله وخاصة الفتاة قبل اختيار زوجا لها وأبا لأبنائها، وهذا المبدأ هو ما أخر تفكيرها وقرارها بالزواج أكثر من مرة.

وعلى الجانب الفني أكدت رزان مغربي أنها حالة فنية فريدة حيث أنها كما قالت عن نفسها “سبع صنايع” تقوم بكل شيء كالغناء والتمثيل والرقص وتقديم البرامج، كما انها ممثلة لكل الأدوار الرومانسية والأكشن ودراما والكوميدية، رافضة إيضا اتهامات وجهت إليها بتعمد الإثارة في أعمالها وخاصة الكليبات مؤكدة أنها ترتدي ملابس شيك وتليق بالاستعراض الذي تقدمه وليست مبتذلة علي الاطلاق، مؤكدة في الوقت ذاته انها لا تهتم بالشائعات فهي تعتبرها ضريبة طبيعية للشهرة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق