الرئيسية » ثقافة جنسية » تنصيب ملكة جمال المغرب يوم المولد النبوي

تنصيب ملكة جمال المغرب يوم المولد النبوي

أعرب مغاربة عن غضبهم من إقامة حفل تنصيب ملكة جمال المغرب يوم السبت الماضي 4 فبراير/شباط 2012، في الوقت الذي كانت فيه الأمة الإسلامية والعربية تحتفل بالمولد النبوي الشريف. وامتلأت صفحات فيس بوك المغربية وموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” بمئات من التعليقات الغاضبة، التي طالبت بإلغاء هذه المسابقة التي لم يحترم منظموها مشاعر المسلمين.

وقال كيمو: “في هذه الليلة المباركة ليلة المولد النبوي الشريف كان يقام هذا الحفل الشيطانى.. بقى معقول يحدث ذلك”.

وأبدى طارق خوفه من أن يصب الله غضبه على المغرب بسبب تلك الفئة التي تجاهلت هذه المناسبة الدينية من أجل هذه المسابقة، وقال: “نستغفر الله الذي لا إله إلى هو الحي القيوم ونتوب إليه.. كان عليكم احترام ذكرى مولد سيد الخلق رسول الله صلى الله عليه والسلام.. الله يهديكم وِيصلح حالكم يا رب”.

واعتبر عمران حسين هذه المسابقة نوعا من السفاهة، وشارك طارق خوفه أن يصيبهم غضب الله، وقال: “ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

وفازت الشابة المغربية سارة معتمد باللقب متفوقة على أربع متنافسات أخريات شاركن ضمن 15 فتاة مرشحة بلغن المرحلة النهائية من المسابقة التي بدأت في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وتبلغ الفتاة الفائزة تسع عشرة سنة، وهي طالبة في السنة الثانية في المدرسة الوطنية للأعمال والإدارة، وتتحدث اللغتين الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، بالإضافة إلى لغات أخرى.

وحصلت سارة على جائزة مادية، كما فازت أيضا بسيارة، وستحظى بتمثيل المغرب في مسابقة ملكة جمال العالم 2012 التي ستنظم أواخر السنة الجارية.

شاهد أيضاً

النشوة الجنسية أكثر إفادة للدماغ من السودوكو والكلمات المتقاطعة

قال باري كوميساروك، أخصائي الطب النفسي في جامعة روتغرز في نيو جرسي في الولايات المتحدة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *