الرئيسية » فن ونجوم » حذف ألفاظ خادشة للحياء من مسلسل سمية الخشاب الجديد

حذف ألفاظ خادشة للحياء من مسلسل سمية الخشاب الجديد

تعرض مسلسل “وادي الملوك” لمشكلة جديدة، حيث أبدت بعض بطلات المسلسل اعتراضهن على بعض الألفاظ الواردة بالحوار، ذلك أنها لا تتناسب مع طبيعة شهر رمضان، أو مع حقيقة أن المسلسلات تجتمع لمشاهدتها الأسرة المصرية بكافة فئات عمرها.

ولذلك، فقد اضطر المخرج حسني صالح إلى حذف بعض العبارات التي ترد على لسان شخصية الأم في مسلسله الجديد “وادي الملوك”، وذلك بعد أن أبدت صاحبة الدور الفنانة سميرة عبد العزيز استياءها من تلك العبارات التي وصفتها بأنها خادشة للحياء ورفضت التلفظ بها تماما، ولم ترضخ لمحاولات حسني صالح لإقناعها بضرورة تلك الجمل في السياق الدرامي.

وأكدت بعض المصادر من داخل أسرة المسلسل أن العبارات المحذوفة هي عبارات جنسية غير صريحة تتوافق وطبيعة الشخصية التي تؤديها سميرة عبد العزيز في المسلسل، وكانت حجتها التي ترددها للمخرج وفريق العمل: “مايصحش نقول الكلام ده في التليفزيون لأنه بيدخل بيوت”.

الملاحظ أن عدد آخر من الفنانات مثل سمية الخشاب وريهام عبد الغفور لم يبدين اعتراضهن على الجمل الخاصة بحوارهن، ربما لأنها لم تكن بنفس فظاظة الألفاظ التي تضمنها حوار سميرة عبد العزيز.

“وادي الملوك” بطولة سمية الخشاب وصابرين وريهام عبد الغفور وليلى طاهر، ومجدي كامل، وهو سيناريو وحوار عبد الرحمن الأبنودي.

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *