الرئيسية » ثقافة جنسية » دمية جنسية صينية تغزو السوق المغربية
168٬398 مشاهدة
sex doll

دمية جنسية صينية تغزو السوق المغربية

بدأت شركات صينية في تسويق دمية جنسية إلى العديد من دول العالم من بينها المغرب، مصنوعة بمواصفات قريبة جدا من امرأة حقيقية، تمكن راغبي المتعة من ممارسة الجنس معها، حيث يصل سعر العروسة الدمية إلى حوالي 1800 درهم مغربي ويمكن أن تكون على هيئة ملكات جمال العالم و نجمات الغناء و المشاهير إن رغب صاحبها.

و يقول مدير الشركة المصنّعة “لي جيان” أن العروسة الدمية مصنعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين ، وبعض الرجال من أصحاب المراكز الكبيرة والذين لايجدون وقتا للتعرف على امرأة حقيقية أو التورط بعلاقة معها .

والطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص يريد مضاجعتها، بل تلبي رغبات مشتريها فقط ،ولو جاءها شخص غريب لا تتعاطى معه .

وعن مميزات الدمية قال مدير الشركة المصنعة أن ملمس الجلد المصنوعة منه يوحي إلى أقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية، وهيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امرأة عادية خاصة في الظلام.
و حسب صاحب الشركة المصنعة للعروسة الجنسية انه يمكن أن تصنع العروسة على حسب ما يريد مشتريها مثل الصوت وطبيعة الكلام و شكل وجهها ويمكن لمشتريها أن يتحكم بحركتها وجلستها ووقوفها بالريموت كونترول،بل و يمكن أن تكون على شكل المشاهير و المغنيين و ملكات الجمال أو أي شخصية يريدها صاحبها.

ويتم تصنيع العروسات الجديدات من مادة السليكون الناعمة التي استخدمت من قبل في زراعة الاثداء وتكبيرهن،كما أن كل دمية مزودة بجهاز تناسلي نسوي يقول مدير الشركة المصنّعة لي جيان.

وتشير المعلومات إلى أن “العروسة الجلدية” ليست عروسة عادية وإنما عروسة بحجم فتاة بالغة ،مصممة بنفس ملمس الفتيات الجسدية ومن ثم تعد بديلاً للمرأة في العملية الجنسية !!

وأوضحت شركة “تروكمبانيون” وترجمتها “الرفيق الحقيقي” المنتجة للدمية، أنها مزودة بذكاء صناعي وبشرة مطابقة لملمس وبشرة الإنسان،و يمكن لزبون اختيار اختيار لون البشرة والشعر وحتى مقاييس الدمية.

و حسب الشركة دائما فإن هذه الدمى الجنسية تضم حلولا ذكية للمشكلات الجنسية المؤرقة وعلى رأسها ظاهرة الخجل من المرأة التي يعاني منها كثير من الرجال ، في إشارة إلى أن هذه الألعاب تعد تمهيدا جيدا لكل من يجد “غضاضة” في الممارسة الجنسية أو كحل طبي لبعض الأمراض مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف، تبعا للخصائص المتوفرة بها أو طبقا للمواصفات الطبية المتاحة.
وتتوافر الدمية بشخصيات خمس منها “وايلد ويندي” المغامرة و”فريجيد فرا” المتحفظة والخجولة، فضلاً عن “ماتشور مارتا” المتمتعة بشخصية الأم و”اس اند ام سوزان” المسيطرة، وتعمل الشركة على إنتاج دمية ذكورية قريباً.

وكان مؤسس شبكة الأبحاث الروبوتية الأوروبية، هنريك كريستينسن، قد تنبأ في العام 2006 أن الناس يمكنهم ممارسة الجنس مع الروبوت في غضون خمس سنوات.

12 تعليق

  1. اريد واحده

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. انا يا سيدي متعبآ بعروبتي

    تعجبت من الاختررررراع !
    ولاااااااااااااااااااااا كن
    كااانت التعاليق اغرب واعجب
    لا حول ولا قوه الا بلاه
    هههههههههههههه
    شر البليه ما يضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. عنجد تفووووووووووو عليكم وعلى الي صنعوه معاكم.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. شيء جميل وعاطفي وقد يفيد , مثلا متزوج من 20 عام وعمري الان 45 زوجتي لا ترغب بالجنس كثيرا , يعني تأتيها الرغبه بين الحين والاخر وهي الان بعمر 41 عاما يعني بالشهر مره واحده اما انا فمن نقمة الله علي اني ارغب بالجنس يوميا ولو توفر لي مرتين باليوم لا اقول لا ولحل هذه المشكله عندي ادمنت العاده السريه لدرجه انني افعلها يوميا وفي بعض الاحيان مرتين , ممكن بعض الناس يقولوا تزوج , طبعا هذا مستحيل بسبب الغلاء وامكانياتي لا تسمح بالزواج لاكثر من
    واحده , اذا لا حول ولا قوة الا بالله وانا مجبور باْن افعل ما لا يرغب به وهو العاديه السريه ولعلاج حالة الرغبه الجامحه التي
    عندي ذهبت للطبيب وطلبت مهدئات لتهدئة الوضع ولكن دون جدوى, مارست الرياضه صمت عن الاكل ولكن دون جدوى , ولكن عندما رأيت هذه العروسه الجنسيه تمنيت ان اشترى واحدة منها لاشبع شبقي الذى لا ينتهي , ولكن المشكله\
    هل تسمح بلدى بأدخالها للبلد , على ما اعتقد لو أمسكت معي بالمطار لزجت في السجن واعتبر انني ارتكبت فحشا
    كبيرا وخاصه انني بدوله اسلاميه , اذا الحل ان ابقى على ما انا عليه ووووووووووشكرا.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. يعد هذا هروب من واقع المسؤوليات الشرعية و الاجتماعية و النفسية ..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. مشروع فاشل صالح فقط لضعاف النفوس لقد اكرمنا الله تعالى بالزواج فحمدا لله رغم اني لست متزوجا الا انني لا يمكن ان افكر مجرد تفكير في هذا الفحش حتى ولو وزعت بالمجان, هذه ثقافتهم و حياتهم لا تعنينا نحن المسلمين فمن ابتغى وراء ذلك فاولئك هو العادون حفظ الله لنا بنات المغرب الجميلات هن رمز الانوثة و الامومة و كل ما يرتضيه الرجل ’في الحلال طبعا’ اما منعدمي الضمير فانهم لايفرقون بين انسان او جماد او حيوان وصدق الله تعالى اذ يقول الخبيثات للخبيثين و الخبيثون للخبيثات و الطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات اولئك مبرءون مما يقولون لهم مغفرة و رزق كريم صدق الله العظيم و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  7. من جد متعة ياريت يصنعو وحدة عشاان البنات الساحقات واااااااااااااااااااااو بتصيرر تجنن

    Thumb up 0 Thumb down 0

  8. يا ريت يصنعون دمي رجالية عشان الزوجات الي ازواجهم يتزوجون عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0

  9. sara7a mazayn dok li kay rtasbo bant nas lahoma molka oula bant 9aser lol nice 🙂

    Thumb up 0 Thumb down 0

  10. chhal gado yab9a haka

    Thumb up 0 Thumb down 0

  11. alah in3alhom wi3tihom lmsakh golo amin

    Thumb up 0 Thumb down 0

  12. ayuha annasss , ayuha annas ……….esta3ido laha ………enaha nehayat al3alam … wabila chaK nahno na9yarib katiran menha … wa allah a3lam

    Thumb up 0 Thumb down 0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

كود التحقق *