الرئيسية » فن ونجوم » دنيا بطمة تقدم برنامجا جديدا بملابس السباحة

دنيا بطمة تقدم برنامجا جديدا بملابس السباحة

توجد المطربة المغربية دنيا بطمة حاليا في الكويت لتصوير أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “ولا شخبارة”، التي كتبها مصعب العنزي، ولحنها مراد القزناي، فيما سيتولى الإخراج عبدالله لويس.

وقالت بطمة إن “الأغنية باللهجة المغربية، وقد حرصت على اختيارها للتصوير من بين مجموعة من الأعمال، وتقديمها للجمهور الخليجي الواعي الذي يتذوق الفن، ويحكم على العمل دون مجاملة”، مشيرة إلى أنها ستحرص على نشر هذه الأغنية المغربية في العالم العربي.

وأضافت أن الأعمال المغربية بدأت تغزو الساحة من خلال مجموعة من الفنانين الذين شكلوا حضوراً كبيراً قوياً على الساحة العربية أمثال سميرة سعيد، والراحلة رجاء بالمليح، وجنات، وأسماء لمنور، ومنى أمرشا، وعبد الفتاح الجريني، وفدوه المالكي.

وأوضحت أن هذا العمل هو الثاني الذي تصوره، بعد أغنيتها “بدري” التي كتبها عبدالله بو راس، ولحنها ناصر الصالح، وأخرجتها رندلى قديح، في أول ظهور لها بعد حصولها على المركز الثاني ببرنامج “أراب آيدول” في نسخته الأولى.

وبينت بطمة أن الأغنية الأولى حققت أصداء كبيرة عند عرضها على قناة “وناسة” وهو ما شجعها على تصوير الثانية.

وعبرت دنيا عن اعتزازها باختيارها للمشاركة في جلسات “وناسة 3″، مشيرة إلى أنها أتاحت لها الفرصة لاكتساب جمهور جديد، وأرضية أوسع، وشعبية أعرض لدى الجمهور العربي.

وقالت إنها تفكر في تكرار تجربة الغناء باللهجة الخليجية في الفترة المقبلة، خصوصاً وأن الأغنية الخليجية شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت أكثر انتشاراً لدى الشعوب العربية.

شاهد أيضاً

غيريتس يتقاضى 250 مليون سنتيم شهريا والنتيجة إقصاء مبكر من كأس أفريقيا

اجمعت جل الاراء في الشارع المغربي على خيبة امل كبيرة هذه المرة في منتخبها الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *