الرئيسية » ضيف الصباحية » رشيد الإدريسي للصباحية: فقدنا مجموعة من الفنانين وهناك من يعاني في صمت

رشيد الإدريسي للصباحية: فقدنا مجموعة من الفنانين وهناك من يعاني في صمت

التقت الصباحية المنشط التلفزي رشيد الإدريسي مقدم برنامج كوميديا على القناة الأولى، واستجوبته في عجالة، حول الحالة الصحية لأحد أبرز خريجي البرنامج الترفيهي، وكان لمراسلنا حسام بزناني معه الحوار التالي:

حسام : في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفنان الكوميدي هشام تيكوتا و باقي الفنانين بصفة عامة، و غياب شبه تام لاهتمام المسؤولين، ما رأي رشيد الإدريسي؟
رشيد الإدريسي : بالنسبة لهشام تيكوتا فهو ينتمي لعائلة كوميديا، و لا أظن أن هناك عائلة مغربية ستتخلى على ابنها في مثل هذه الحالة، و نحن بجانبه و تبقى هذه حسنة جارية لوجه الله، ليس لأي شخص الحق في محاسبتنا على هذه الأمور، كما هو الأن يتماثل للشفاء تحت الرعاية الطبية.
بالنسبة للجانب الأخر، فالمشكل يكمن في الفنان و ليس في المسؤولين، لأن الفنان يعيش في مناخ الرفاهية و الشهرة حيث لا يأخد بعين الإعتبار لليوم العصيب، و المشكل بصفة عامة يظل في التغطية الصحية لأنه فقدنا مجموعة من الفنانين و هناك من يعاني في صمت، البعض يقطن بالسكن العشوائي، إلى غير ذلك … لهذا وجب على الفنانين أن يضعوا اليد في اليد و الإنضمام و توحيد كلمتهم للدفاع عن مصالحهم في تشكيل نقابة واحدة ، جمعية واحدة، تتحدث باسم الفنان المغربي.
بالنسبة للمسؤولين فهذه صرخة لعمل تغطية صحية لكافة الفنانين حتى لا نقع في هذه المشاكل مرة أخرى.

حسام : كلمة لمحبي رشيد الإدريسي و متتبعي صحيفة الصباحية الإلكترونية…
رشيد الإدريسي :أشكرك على الإستضافة، كما أشكر المحبين على وفائهم و أعدهم على الإستمرار في هذه المسيرة و بشهادة المتتبعين فنحن من الحسن إلى الأحسن و نتمنى الإستمرار على هذا المنوال و إن شاء الله سنكون عند حسن المتتبعين، و نحن الأن في فترة بها مجموعة من التغيرات و سنعيشها في الميدان الفني كذلك و أطلب من الجمهور أن يصبر على الفنان المغربي و كما يقول المثل المغربي – نقطة بنقطة يعمر الواد –

الصورة: حسام بزناني رفقة رشيد الإدريسي

شاهد أيضاً

الشاحت مان للصباحية: الفتيات في الفيديو كليب يعبرن عن واقع المجتمع

كيف كانت بداية شاحت مان؟ البداية كانت مع المعاناة و بعدها سنة 2003 مع كازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *