رياضة

زوجة صامويل إيتو تتعرى على شواطئ ميامي

استمراراً لسلسلة المواقف المحرجة التي يقع فيها المشاهير بسبب زوجاتهم أو صديقاتهم، قامت جورجيت زوجة الكاميروني الدولي صامويل إيتو، مهاجم إنجي ماخشكالا الروسي، بالتعري في أحد مسابح ميامي العمومية.

الموقع الإلكتروني لإذاعة «بيس»، نشر صورة زوجة إيتو التي قامت بزيارة لأحد مسابح ميامي العمومية في حدث لا يتكرر كثيراً، قبل أن تُفاجئ الجميع بخلع الجزء العلوي من «المايوه» أمام جميع الحاضرين.

عدسات البابارازي، استغلوا الموقف الغريب الذي قامت به جورجيت، والتقطوا صوراً لها وهي نصف عارية، وتم بيعها بأسعار عالية جداً، نظراً لأنها زوجة أغلى لاعب كرة قدم في العالم من حيث الراتب الشهري، حيث أنه يتقاضي أكثر من 20 مليون دولار في الشهر الواحد.

إذاعة «بيس»، انتقدت عبر موقعها الرسمي مهاجم برشلونة الأسباني وإنتر ميلان الإيطالي، وقالت: «عادات الأفارقة وحبهم لمشاركة حياتهم الشخصية مع الآخرين، انعكس بشكل خطير هذه المرة مع المهاجم الشهير إيتو وزوجته جورجيت، التي ينحدر أصلها من ساحل العاج».

يُذكر أن صامويل إيتو تزوج من جورجيت في يوليو 2007، بعد علاقة عاطفية دامت لعدة سنوات، وأنجب منها ثلاثة أبناء، كما أنه أب لولدين من امرأة أخرى، وتعيش زوجته الحالية مع أبنائها في باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق