الرئيسية » مجتمع » سر المتعة والإثارة في العلاقة الزوجية

سر المتعة والإثارة في العلاقة الزوجية

تشعرين بالإرهاق من ارتداء الكعب العالي رغم أنه موضة ورغم أنه يزيد من أناقتك ويبرز أنوثتك ، ولكني أؤكد لكِ أنك سوف تغيرين رأيك بعد قراءة السطور التالية .
فقد أكدت دراسة حديثة أن انتعال النساء للأحذية ذات الكعوب العالية لا تضيف الأناقة والجمال فقط على جسم المرأة ، إنما تزيد أيضاً نشاط عضلات بطونهن المرتبطة بالحوض مما يؤدي إلى تحسين مستوى حياتهن الجنسية.
وذكرت الاختصاصية الإيطالية في المسالك البولية الدكتورة ماريا سيروتو، التي لا تخفي إعجابها بـ ” الأحذية الجنسية “، وأن هذه الأحذية ، بحسب صحيفة “القبس”، ليست مضرة للصحة كما يشيع البعض بل تضفي جمالاً على شكل المرأة وتزيدها ثقة بنفسها أثناء العلاقة .
وبحسب الدراسة ، التي أعدتها الدكتورة سيروتو وشملت 66 امرأة دون الخمسين، فإن النساء اللواتي ينتعلن أحذية ارتفاع كعوبها حوالي الستة سنتيمترات يكون وضع أو ” وقفة ” أجسامهن جيدة مما يساعد في هذه الحالة على التقليل من النشاط الكهربائي في عضلات أحواضهن.
وأضافت سيروتو أن عضلات بطون النساء المرتبطة بالحوض تلعب دوراً رئيسياً في جسم المرأة ومساعدتها على الأداء الجنسي بشكل أفضل ومنحها الرضا الجنسي الذي تبتغيه ، كما توفر الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في الحوض مثل المثانة والأمعاء والرحم.
وأشارت سيروتو أن النساء غالباً يجدن صعوبة عند القيام ببعض التمارين الضرورية لمنطقة الحوض، مضيفة أن ” انتعال أحذية ذات كعوب عالية يمكن أن يقدم الحل لذلك ” ، وتوضح قائلة : إنني ككثير من النساء أفضل الأحذية ذات الكعوب العالية ، ومن المفيد معرفة أن لها فوائد صحية محتملة.
اليوجا تقوي عضلاتك
إضافة إلى الكعب العالي ينصحكِ خبراء العلاقات الزوجية بممارسة اليوجا، ويؤكدون أن تمارين اليوجا يمكن أن تساعدكِ على تنشيط عضلات البطن كما أنها تساعد على تطوير الوعي والأحاسيس في الجسم ، وتعمل على تقوية العضلات التي تلعب دوراً في النشوة .
ويوضح الخبراء أن هناك تمارين خاصة باليوجا تحسن بشكل كبير حياتك الجنسية لأنها تعمل من أجل القضاء على جميع العوامل التي تعتبر مسئولة عن الحد من الرغبة الجنسية الخاصة بكِ
ومن هذه التمارين :
الاستلقاء على الأرض ووضع الساقين على الحائط ، مع التركيز على التنفس بشكل صحيح حيث يستنشق الهواء الخاص بك عن طريق الأنف والزفير إخراجه من فمك ، هذا التمرين سيساعدك أنتِ وزوجك بالاستمتاع بالعلاقة واستمرارها دون الشعور بالإجهاد والتعب ، وبالإضافة إلى ذلك سوف يساعد على زيادة مشاعرك والتمتع بعلاقة ناجحة .
وهذه الفوائد لا تنتج عن تمارين اليوجا فقط ، فالتمارين الرياضية بصفة عامة مهمة ومفيدة للحياة الجنسية حيث كشفت دراسة أجرتها جامعة كولومبيا البريطانية أن ممارسة الرياضة لمدة 20 دقيقة تعطيكِ حياة جنسية أفضل وتساعد على زيادة الرغبة لدي المرأة والرجل.
الكلمات الإباحية تشعل اللقاء
ثقي أن زوجك فقط ليس المسئول عن إشباع حاجتك الجنسية ونجاح علاقتكما الحميمة، بل يقع عليكِ عبء كبير في إثارته التي إذا حققتيها له بقدر كبير سوف يرضي احتياجك بشكل أكبر، هذا ما يؤكده لكِ أطباء الصحة الجنسية.
ولأن الأذن من الحواس التي تلعب دوراً كبيراً في إثارة الرجل إياكِ وإهمالها أثناء ممارسة الحب لتؤججي شوقه إليكِ ، فاعلمي أن الكلام الجنسي من المرأة لزوجها أثناء العلاقة يزيد من مشاعر الإثارة و المتعة لكلا الطرفين.
ويوضح خبراء العلاقات الزوجية أهمية الكلمات الجنسية أثناء اللقاء الحميم مؤكدين أنها تطمئن الرجل على قدرته في إشباع رغبات زوجته أثناء العلاقة مما يحسن أداؤه ويقويه، فتزداد ثقته بنفسه ويتعمق لديه مشاعر المتعة .
ويذكر الخبراء أن هناك عبارات جنسية يمكن أن تهمسي بها في أذن زوجك لتضمنين علاقة مشتعلة وناجحة ، ومنها :
– أنت أعظم رجل في العالم لأنك تثيرني وتشبع رغباتي
– أنا معك أشعر بالامتلاء الكامل
– جسمي الجائع في حاجة إليك
– أنت دائماً جذّاب ومثير
– جسمي يذوب بين يديك
– لم يسبق أن شعرت بهذه المتعة
– أنا أطير الآن على أجنحة اللذة
– أشعر بلذة غريبة وكل جسمك فوق جسمي
بالطبع أنت تدركين بأنك لن تنطقي هذه العبارات بالعربية الفصحى ولكن بالعامية، واحرصي على أن تكون همسات محددة وواضحة بعيداً عن الغموض حتى لا يحتار زوجك في تفسيرها .
وهنا ينصحكِ أطباء الصحة الجنسية بعدم الخجل في التعبير عن مشاعرك أثناء اللقاء ، فذلك يرضي غرور الرجل ويجعله يشعر بأنه مرغوب منك كما أنت مرغوبة منه ، وتذكري جيداً أن خراب البيوت يبدأ من الفراش وتنشأ منه الخلافات التي قد تؤدي للطلاق .
وفي النهاية ، لا تنسي عزيزتي التلاعب بالألوان في اختيار ملابسك فبعض الرجال يستثارون عن طريق الألوان ، فقد نجد رجلاً يتأثر بالألوان وتثيره جنسياً ، حتي ولو كان يري هذه المرأة لأول مرة ، فإذا لفتت نظره مثلاً باللون الأحمر ، فهي تثير أشجانه ، وتقوّي طاقته الجنسية ، وترفع ضغط الدم ، ونبضه ، وتثير الكوامن العاطفية عنده. حيثذكر روبرت بارتون وراشيل هيل من جامعة ديرهام ، أنه من المعروف عموماً أن للألوان تأثيراً قوياً على مزاج الإنسان ، ولكن اللون الأحمر بالذات له تأثير مباشر على الجزء السمبتاوي العصبي المسئول عن الاستثارة والتحفيز الأمر الذي يجعله مفضلاً في ” غرف النوم ” وفي استفزاز قدرات الرجال الجنسية ، فأكثري من الملابس المميزة باللون الأحمر .

Originally posted 2010-08-27 07:20:27.

شاهد أيضاً

المشاكل الجنسية عند المغاربة

الجنس حاجة مهمة و ضرورية في الحياة، ماشي غير عند المغاربة بل عند كل المجتماعات …

تعليق واحد

  1. edwdwedwedwedwdwdc dwd wqdq

    Thumb up 0 Thumb down 0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *