الرئيسية » أخبار خفيفة » سيدات يقررن التظاهر عاريات أمام مقرات الإخوان للدفاع عن توفيق عكاشة

سيدات يقررن التظاهر عاريات أمام مقرات الإخوان للدفاع عن توفيق عكاشة

رد فعل صادم وتهديد صريح أطلقته مجموعة سيدات من أنصار الاعلامى توفيق عكاشة في سابقة هي الأولي من نوعها بالتظاهر أمام قصر الرئاسة ومقر الإخوان المسلمين في المقطم (ملط) كرسالة للعالم بان هناك من يضحى من اجل الإعلام الذي يعمل على قمعة الإخوان المسلمين ودفاعا عن الأصوات الصادقة التي توجه الشعب إلى الصواب على حسب قولهن.

وذكرت تهانى رشاد لشبكة الاعلام العربية(محيط)ان توفيق عكاشة هو نصير الشعب وزعيمة الفعلى والمحرك لسياسات الامة لانة حسب قولها وقف فى وجهه سلطان جائرواستطاع ان يقول للغولة (عينك حمرا).

واضافت نحن كنساء اردن ان نوجة رسالة شديدة اللهجة للدكتور محمدمرسى الذى يريد اسكات توفيق عكاشة باى شكل ويرتضى بالدعاوى التى تقام لاسكات الاعلام والصحفيين ونقول له ان نساء مصر ارتضين ان يتعرين لاظهار الحق.

وقالت ان هناك ما يقارب من عشر سيدات اخذن قرار التظاهر(ملط)اذا تم حبس توفيق عكاشة ونتمنى ان يتصدى لنا احد من الاخوة السلفيين حتى(ينال من الحب جانب)على حسب قولها فنحن نعلم ان هذة التظاهرة جديدة فى مصر والعالم العربى لكننا اردنا ان نكسر حاجر الخوف والتقاليد القمعية ومن اجل توفيق عكاشة نفعل اى شئ .

يذكر أن هناك العديد من الشائعات والأقاويل التي تم تداولها أمس تشير إلي نقل توفيق عكاشه لأحدي المصحات النفسية للعلاج بعد علمه بخبر إحالة المشير طنطاوي وعنان للتقاعد مما كان له أثر الصدمة عليه خوفا من هجوم وتهديد الأخوان له بالحبس والقتل حسب ما قيل.

شاهد أيضاً

نجم هوليود أشتون كتشر يدعم الفوتوغرافي المغربي أشرف بزناني

يواصل الفوتوغرافي المغربي أشرف بزناني تألقه العالمي في مجال التصوير السريالي والغرائبي. فبعد نشر أعماله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *