رياضة

شاهد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة مجانا هذا السبت

يخوض ريال مدريد موقعة الكلاسيكو الشهيرة متقدماً على غريمه التاريخي برشلونة معنوياً وحسابياً في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم غداً السبت.

ويخوض برشلونة اللقاء على ملعبه “كامب نو” وهو بموقف أكثر حرجاً مقارنةً بالمواجهات السابقة التي كان يتفوّق فيها على الفريق الملكي قبل وخلال وما بعد مواجهاتهما النارية، إذ يتصدّر ريال ترتيب الدوري قبل خمسة مراحل على نهايته بفارق أربع نقاط عن برشلونة.

ويُدرك ريال مدريد جيداً أنّ نقطة التعادل أو نقاط الفوز الثلاث ستمنحه منطقياً لقب الدوري لأول مرة منذ موسم (2007-2008)، بعد الهيمنة الواضحة لرجال المدرب جوسيب غوارديولا في المواسم الثلاثة الماضية.

وتلقّى الفريقان خسارتين موجعتين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، ريال أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-1 في الوقت القاتل، وبرشلونة حامل اللقب أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي 1-صفر بعد سيّطرة مُطلقة للأول.

وكان ريال قد وسع الفارق إلى عشر نقاط مع برشلونة منذ شهر، لكنه تعادل ثلاث مرات مع ملقا وفياريال وفالنسيا في مبارياته السبع الأخيرة، في ظل سلسلة انتصارات طويلة من الفريق الكاتالوني لينخفض الفارق إلى أربع نقاط.

ويمكن متابعة الكلاسيكو الأشهر في العالم مجانا على الأنترنت عبر المواقع www.lehoster.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق