مجتمع

شركة استضافة مواقع مغربية وهمية تحتال على زبنائها

توفي أيمن الرمال إثر أزمة قلبية وتم إغلاق الشركة.

يشتكي العديد من ضحايا الشركة المغربية المزعومة Mon Hosteur، من تلاعبات هذه الأخيرة، و سرقة أسماء النطاقات التي سجلوها لديها. و قد خصص الضحايا صفحة خاصة على Facebook و أخرى على Twitter  للتشهير بالشركة و صاحبها المدعو  أيمن الرمال. و يوجد مقر الشركة بمدينة فاس المغربية و يزعم مؤسسها بأن الشركة أنشأت أكثر من 51 ألف موقع عبر العالم و تدير أكثر من 260 ألف إسم نطاق، بينما لا تتخصص الشركة الوهمية إلا في سرقة أموال زبنائها من المغاربة و الأجانب.

و أشار صحفي من مدينة فاس على صدر جريدة المساء في وقت سابق الى أن العلامة التجارية Monhosteur أمريكية و تقدم خدماتها من شيكاغو ووصفت صاحبها بالأمريكي في محاولة يائسة للتغطية على زميله و تمويه الرأي العام. إلا أن للضحايا كلمة أخرى في الموضوع حيث قرر العشرات من الأجانب رفع دعاوي قضائية ضد العلامة التجارية المزعومة Monhosteur  و مالكها أيمن الرمال لاستعادة أموالهم.

ووضع عدد من مواقع الأنترنت العلامة التجارية Monhosteur في الخانة السوداء وحذروا من عواقب التعاقد معها، وجاء على رأس هذه المواقع، الجمعية الفرنسية لحماية المستهلك و الدليل العالمي لمواقع الاستضافة و كما وصفها موقع hinsolite  بالشركة المحتالة.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. أنا أحد الضحايا و لكن من خلال تجربتي القديمة في هذا المجال تمكنت من استرجاع أموالي منه من خلال التبليغ بMoneybookers و هو أحد البنوك إلكترونية فهذه الأخيرة و كذلك PAYPAL تحمي المستهلك حتى وإن تم الدفع مسبقا. لذا أنصح كل شخص ضحية الرمال بأن يلتجأ لوسيلة الدفع الذي استخذمها عند دفعه الفاتورة و التبليغ بمصلحة الزبناء . 

  2. السلام عليكم
    هذه الشركة مجربة و تحتال على زبناءها
    و نحن أبرزهم قمنا بدفع و تحويل لهم مبلغ و لم يتم فتح حسابنا لديهم
    شركة وهمية محتالين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق