الرئيسية » مجتمع » عرض غير مسبوق في عالم استضافة المواقع الالكترونية في المغرب

عرض غير مسبوق في عالم استضافة المواقع الالكترونية في المغرب

كعادتها تسعى مارومانيا، الشركة المتميزة في استضافة مواقع الأنترنت وتسجيل النطاقات، إلى منح زبنائها امتيازات مجانية عديدة، آخرها إمكانية تصميم موقع الكتروني مجانا مع كل استضافة.

وتضع الشركة في متناول زبنائها وسيلتين جديدتين وقويتين لتصميم مواقع الأنترنت مجانا هما Softaculous و RVSiteBuilder، وتعتبر مارومانيا الشركة الوحيدة في المغرب التي تضع رهن إشارة زبائنها هاتين الوسيلتين مجانا.

وتمكن الوسيلة الأولى Softaculous الزبون من تثبيث أكثر من 270 سكريبت بشكل مجاني وبكبسة زر واحدة فقط من خلال لوحة التحكم، مثل ووردبريس وجوملا وغيره.

أما RVSiteBuilder فتمكن الزبون من تصميم موقع شخصي أوموقع شركة … على الخط ودون أي معرفة بالبرمجة، حيث يمكن بثلاث نقرات فقط اطلاق موقع الكتروني احترافي.

وخلافا للشركات الأخرى تبقى أسعار مارومانيا ثابثة ولاتخفي أية زيادات لا يعلم بها الزبون، بل تكون فواتيرها واضحة وأسعارها الأرخص في المغرب.

ويمكنك الآن الحصول على استضافة مساحتها 1 جيغا وبمميزات لاحصر لها كالبريد الالكتروني وغيره مع اسم نطاق بثمن 150 درهم فقط.

ولأول مرة في المغرب يمكن للدعم الفني بالشركة الاتصال بك مجانا عبر الهاتف الثابث لمساعدتك في كل ما تحتاجه وبكفاءة عالية جدا، يكفي أن تترك رقم هاتفك الثابث ليعاود الاتصال بك أحد المكلفين بالدعم والمساعدة.

للحصول على كل هذه الامتيازات يمكنك زيارة الموقع الالكتروني
www.maromania.com
الهاتف: 0610111215
البريد الالكتروني
support@maromania.com
www.facebook.com/maromania.co

شاهد أيضاً

المشاكل الجنسية عند المغاربة

الجنس حاجة مهمة و ضرورية في الحياة، ماشي غير عند المغاربة بل عند كل المجتماعات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *