الرئيسية » رياضة » عصام الشوالي يتجه من التعليق الى التمثيل

عصام الشوالي يتجه من التعليق الى التمثيل

يخوض المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي تجربة جديدة فريدة من نوعها حيث يتجه من مجال التعليق إلى مجال التمثيل من خلال مشاركته بدور صغير في الفيلم المصري الجديد حلم عزيز .

الفيلم بطولة شريف منير وأحمد عز ومي كساب وصلاح عبد الله ومحمد عادل إمام وميريت وسليمان عيد وعمرو مهدي ومحمود عبد الغفار ومحمد الصاوي ورانيا منصور وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، حول شخصية رجل الأعمال ‘عزيز’ الذي يستخدم كافة الطرق لتحقيق أحلامه ومصالحه دون الوضع في الاعتبار أي شخص آخر أو مصلحة أخرى غير مصلحته الخاصة , وسيعرض الفيلم بقاعات السينما في مصر والأردن ودول الخليج من تاريخ 11 أبريل القادم .

وحول مشاركته في الفيلم أكد الشوالي : ‘ التجربة كانت بتزكية من مخرج العمل عمرو عرفة , و تحمسي للتجربة على بساطتها تكمن في احترامي لمخرج عمل السفارة في العمارة الرافض للتطبيع و فيلم زهايمر الي يسلط الضوء علي غدر و نكران الجميل من الابناء لابائهم عند الكبر ‘ .

و أضاف الشوالي : ‘ هي مشاركة او مساهمة اكثر منها تجربة , عزيز الدين شخصية رجل يحلم بماتش كرة و جسدت خلال حلمه دور معلق المباراة بكوميديا ساخرة لظواهر اجتماعية ‘ .

وعن الفرق بين التمثيل والتعليق أكد الشوالي لـ : ‘تمثيل دور المعلق اصعب من القيام بها بحرية في المباريات الحقيقية لان الدور مرتبط بسياق الفكرة التي ارادها المخرج للمشهد و التزام صاحب الدور بالنص و ظوابط الاسماء , رغم مجال الحرية اللي تركه لي المخرج وهي بالنهاية محاولة تتماشى مع شخصيتي المغامرة التي تريد اكتشاف مجالات مجهولة وتجارب جديدة ‘ .

وتمنى الشوالي أن يستمتع الجمهور الفلسطيني بهذا الدور وأن تحوز دائماً كل أعماله على رضى الجمهور الذي أكد أنه يكن له كل حب واحترام وتقدير .

يشار الى أن الشوالي خاض مؤخراً عدة تجارب على صعيد الاعلانات التجارية فقام بتصوير اعلان لشركة الاتصالات السعودية STC واعلان لسلسلة مطاعم هارديز , كما شارك في تسجيل تعليقه على النسخة الحديث من اللعبة الالكترونية الشعبية فيفا 2012.

شاهد أيضاً

الجامعة ستعوض أصحاب التذاكر ماديا

علم موقع “الصباحية” قبل قليل، أن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية 2014، قررت إعادة طبع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *