الرئيسية » ثقافة جنسية » فشل متوقع لدنيا باطما في أراب آيدول

فشل متوقع لدنيا باطما في أراب آيدول

أعربت لجنة تحكيم Arab Idol عن سعادتها بالنجوم العشرة الذين صعدوا إلى المرحلة النهائية، مؤكدين أنهم يستحقون ذلك لما تميزوا به من موهبة، مشيرين إلى أن كلًا من كارمن سليمان ودنيا بطمة تستحقان اللقب، لكن التحدي الأكبر ليس في الحصول على لقب البرنامج في موسمه الأول، لكن سيبدأ بعد الحصول عليه.

راغب علامة -رئيس اللجنة- قال: “يتملكني اليوم شعوران؛ الأول أننا أحسسنا أن اختياراتنا كانت صحيحة باختيار الموهوبين العشرة للصعود إلى المرحلة النهائية، كما أننا آمنا بدنيا وكارمن من أول يوم شاركتا فيه، وها هما تتنافسان على اللقب”.

الفنان اللبناني أضاف: “الشعور الثاني هو الفخر بأننا كوننا لجنة تحكيم ساعدنا هؤلاء الموهوبين، ووقفنا إلى جوارهم، ثم تركنا الجمهور لكي يختار، ونحمد الله أننا لن نختار اليوم وإلا لوقعنا في مصيبة، لأن دنيا وكارمن قريبتان جدًّا من قلوبنا”.

راغب أكد أن سببًا آخر يدعوه إلى الفخر هو الروح الرياضية التي ظهر بها المشتركون، وضرب المثل بالأردني يوسف عرفات الذي قال عنه: “يوسف كان يبكي في كل مرة يخرج فيها أحد من أصدقائه، واليوم الوحيد الذي لم يبك فيه هو يوم خروجه من المسابقة”.

من ناحيتها، وجهت الفنانة الإماراتية أحلام الشكر إلى MBC على الدعم الكبير الذي تم تقديمه للبرنامج، وخصت بالشكر رئيس المجموعة “الشيخ وليد الإبراهيم”، وكل القائمين على برنامج Arab Idol.

وقالت أحلام: “أنا فخورة بالعشرة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية، وفخورة أكثر بدنيا وكارمن فصوتهما على درجة كبيرة من العذوبة والجمال”.

أما الملحن حسن الشافعي، فقال: “اليوم هو مناسبة خاصة لنا كوننا لجنة تحكيم، ولي أنا على المستوى الشخصي، وخاصة بعد هذا الكم الكبير من التعب والجهد مع المتسابقين، والسؤال عن الذي سيحصل على اللقب هو أمر محير للناس ولنا”.

وأضاف الشافعي: “في رأيي أن السؤال الأهم ليس من يكسب، وإنما ماذا سيفعل الحاصل على اللقب؟.. هذا هو التحدي الأكبر”.

شاهد أيضاً

الجمال أكثر المواضيع بحثا عند المرأة

يعتبر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة فورية للنساء للتعبير عن انفسهن حيث أصبحت عادة …

تعليق واحد

  1. salam la3fo mwajdin la page ha sma3to madatch 3la l9ars bel zarba dakchi

    Thumb up 0 Thumb down 0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *