الرئيسية » فن ونجوم » فناير تطلق “بسمة” وتحيي ختام موازين

فناير تطلق “بسمة” وتحيي ختام موازين

أصدرت المجموعة الغنائية المغربية “فناير”، أخيرا، ألبومها الغنائي الجديد المعنون بـ”بسمة”، متضمنا 15 أغنية جديدة.

وتمزج الأعمال الفنية لهذا الألبوم، بين مجموعة من الإيقاعات الفلكورية الوطنية ممتزجة مع إيقاعات عالمية، كما ترصد عدد من المواضيع والقضايا الاجتماعية التي تتماشى مع الوقت الراهن، ضمن توجه المجموعة منذ بداياتها الفنية.

كما يتضمن الألبوم مجموعة من الديوهات الغنائية رفقة الرايس التيجاني بعنوان “لميمة”، والمطرب الجزائري الشاب بلال بعنوان “كوليه كوليه”، ومع مغني الراب الفرنسي سوبرانو بعنوان “المعلم”، والرابور الفرنسي أخناتون بعنوان “شوف”.

وكان طرح في 9 ماي الجاري، سينغل “حضي راسك” الذي يتضمنه الألبوم أيضا، ويجري حاليا عرضه على أمواج مختلف المحطات الإذاعية الوطنية.

وجرى تسجيل أغاني الألبوم الجديد، بين المغرب وفرنسا، ودبي حيث يوجد استوديو الفنان الإماراتي حسين الجسمي

من جهة أخرى، تحيي مجموعة “فناير” اختتام الدورة 11 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، مساء السبت المقبل، بمنصة شاطئ سلا، إذ ستقدم المجموعة في حفل يمزج بين الغناء والرقص عبر مجموعة من التصاميم الكوريغرافية، عدة لوحات فنية، كما ستغني مجموعة من الأعمال المبرمجة في ألبومها الغنائي الجديد.

يذكر أن مجموعة “فناير” تعد من بين أهم المجموعات الشابة في المغرب، وسبق لها أن قدمت مجموعة من الأعمال التي تفاعل معها الجمهور داخل وخارج أرض الوطن، فضلا عن مشاركتها في مجموعة من المهرجانات الوطنية والعالمية، كما توجت السنة الماضية بجائزة “إفريقيا ميوزيك أوورد” عن عملها المشترك رفقة النجمة المغربية سميرة سعيد المعنون بـ”بي وينر”.

شاهد أيضاً

سعد لغرام للصباحية: الملحمة المغربية بثوب شبابي

يستعد الفنان المغربي سعيد لغرام لإصدار أغنيته الجديدة تحت عنوان ‘ الغربة ‘ من كلمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *