الرئيسية » مجتمع » كواليس تلفيق تهمة لأسامة الخليفي

كواليس تلفيق تهمة لأسامة الخليفي

علمت الصباحية، من مصادر مقربة من عائلة “الخليفي” أن الناشط بحركة 20 فبراير “أسامة الخليفي” اعتقل الثلاثاء 21 ماي ليلاً بمدينة سلا من طرف عناصر الدرك الملكي “لابيجي” واقتادوه الى مديرية الأمن بالرباط.

و حسب مصادر موقعنا فان مديرية الأمن اتصلت الأربعاء بأقارب “أسامة الخليفي” لتعلمهم بأمر القبض على ابنها، غير أن المديرية لم تسمح لأي كان برؤيته أو الاطلاع على حالته الصحية لأكثر من 24 ساعة.

من جانب أخر، علم الموقع أنه لحد اللحظة لا تُعرف هوية الطفل موضوع الاعتقال والذي قيل أن “أسامة الخليفي” قد غرر به وحاول التحرش به.

مباشرة بعدها سيتم نقل “أسامة الخليفي”، الخميس الى وكيل الملك بالرباط، و منه مباشرة الى المحكمة، لتؤجل المحاكمة الى 29 من ماي الجاري.

و حسب مصادرنا دائماً، فان أسامة الخليفي اعترف أمام المحكمة أنه “قام بتقبيل الطفل كأي طفل عادي وضرب على كتفه” و هو ما قال “الخليفي” أنها “تهمة ملفقة لي لكوني قبلت طفلاً وضربت على كتفه كأي طفل يلعب بجانبي وسط الشارع”.

من جهة أخرى، اعتبر دفاع “الخليفي” الذي تم تعيينه أمس الخميس، أن الملف و السرعة التي تم بها تمريره يُعبر عن شيء غير عادي، فضلاً عن منع أي كان من رؤية أو الاطلاع على صحة الخليفي و احضار الطفل موضوع الاعتقال”.

شاهد أيضاً

المشاكل الجنسية عند المغاربة

الجنس حاجة مهمة و ضرورية في الحياة، ماشي غير عند المغاربة بل عند كل المجتماعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *