الرئيسية » ثقافة جنسية » كيف تؤثر الافلام الإباحية على ممارسة الجنس؟
الممارسة الجنسية الصحيحة

كيف تؤثر الافلام الإباحية على ممارسة الجنس؟

لا يعلم أغلب الأزواج أن مشاهدتهم للمواقع والأفلام الإباحية تؤثر سلبا على قدراتهم العقلية الجسدية وحتى الجنسية، بالاضافة الى أنها يمكن أن تهدد استمرارية العلاقة الزوجية بسبب أنانية أحد الأطراف وتفضيله الجنس المنفرد على الجنس المشترك، ومن أخطار الإدمان على هذه الافلام:
1 العنف: بسبب مشاهدتك لطرق عنيفة ومباشرة للعلاقات الجنسية في الأفلام الإباحية، فستصبح لا إراديا تطبق هذه الأساليب على شريكتك والتي تكون غالبا عنيفة وبعيدة عن المغازلات والمداعبات التي تعتبر أساسية في المعاشرة الجنسية .
2 الملل: استمرارك في مشاهدة هذه الأفلام ستشعرك بالملل أثناء إقامة علاقة مع زوجتك، وذلك بسبب غياب الإثارة المبالغ فيها التي تعودت على رؤيتها في الأفلام الإباحية.
3 الرغبة الجنسية: تبدأ رغبتك الجنسية في التدهور بسبب تعودك على النشوة المنفردة، لدرجة أنك ستبدأ بتفضيل مشاهدة الأفلام الإباحية على إقامة علاقة كاملة مع زوجتك.
4 الكسل: اعتيادك على مشاهدة الأفلام الإباحية تجعلك لا تعرف شيء عن التودد والمغازلة، التي تعتبر عاملا أساسيا في العلاقة الجنسية، الشيء الذي لن تتقبله الزوجة وتعتبر إهانة وقلة مهارة منك.
5 القذف: في حالة إدمانك على مشاهدة الأفلام الإباحية، فستعاني سريعا من مشكل سرعة القذف، ولن تتمكن من معالجة هذه الحالة إلا بالتوقف عن مشاهدة الأفلام والتعود على إقامة علاقة جنسية عادية وطبيعية.
6 الأنانية: الأفلام الجنسية تبين المرأة كسلعة فقط، تشعل بها رغباتك بدون الاهتمام باحتياجاتها، لذلك فإدمانها سيهدد علاقة الزوجية لأنك دائما ستفكر في نشوتك فقط ولن تفكر في إشباع الطرف الأخر.

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *