تحقيقات وملفات

لباس دنيا بطمة المكشوف في أراب آيدول يثير سخط المغاربة

مع اقتراب انتهاء برنامج “اراب آيدول” تشتدّ حدّة المنافسة بين المشتركين الاربعة الباقين في البرنامج للحصول على اللقب ومن ابرز المرشحين للفوز المغربية “دنيا بطمة”.

قدمت “دنيا” عدد كبير من الاغنيات الطربية خلال مشوارها في برنامج “اراب آيدول” ونجحت في معظمها ، فهي تتمتع بقدرات صوتية عالية وموهبة استثنائية تخوّلها الفوز بالاضافة الى ان دنيا حازت على اعجاب لجنة التحكيم وبشكل خاص الفنانة احلام التي بكت تاثراً عند سماعها صوت دنيا في اولى حلقات التصفيات.

وبعد ان سلّطنا الضوء منذ ايام على مشوار “كارمن سليمان” الفني قبل اشتراكها في “اراب آيدول”، نكشف لكم اليوم ان “دنيا بطمة” (1992) شاركت في برنامج ستديو “2M” في المغرب ولم تستطع الفوز باللقب، وبعدها حاولت الانطلاق في مسيرتها الفنية فأطلقت اغنية بعنوان “علاش تغيب” وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب، ولكنها فشلت في تحقيق الشهرة المطلوبة، ولكن اليوم اشتراك دنيا في برنامج “اراب آيدول” اختصر كل المسافات عليها وحصدت الشهرة التي كانت تطمح اليها فأصبح لها قاعدة جماهيرية تتابعها في مختلف ارجاء العالم العربي وليس فقط في وطنها المغرب.

ولكن السؤال يبقى اذا كانت “دنيا” تتمتع بمؤهلات ومواصفات النجومية لماذا لم تحلّق في سماء النجومية من خلال اشتراكها في استديو 2M او عبر اصدار اغنيتها المنفردة “علاش تغيب” والفيديو كليب، فهل ستستطيع دنيا الحفاظ على نجوميتها والعوم في بحر خارج “اراب آيدول” اذا ما حصلت على المركز الاول في البرنامج؟

وبعد كارمن سليمان نعود ونكرر سؤالنا للجنة تحكيم البرنامج هل كانوا يعلمون بمشوار دنيا الفني التي لا تبدو وكأنها هاوية بل محترفة، وهل تحولت برامج الهواة الى برامج للمحترفين وما ذنب المشتركين الباقين الذين خرجوا من البرنامج لأن الجمهور قارنهم بالمشتركين الآخرين فتبيّن لاحقاً بانهم محترفين ؟

وأثار اللباس القصير والمكشوف لدنيا بطمة خلال البرنامج سخط المغاربة واعتبروا أن النجمة الجديدة لأراب آيدول تسيء إلى سمعة عمها المتوفى العربي بطمة نجم مجموعة ناس الغيوان الملتزمة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. bravo donia bravo bravo bravo kamli lmasira lfaniya dyalak raki macha fatrik o bal monasaba stil dyalak rah wa3ar omadiha fatawahad raki waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa3ra kamli hakda bon chence

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق