الرئيسية » ثقافة جنسية » لطيفة أحرار تظهر صدرها عاريا على مجلة مغربية
لطيفة أحرار كما ظهرت على غلاف المجلة المغربية

لطيفة أحرار تظهر صدرها عاريا على مجلة مغربية

فجَّرت أزياء الممثلة المغربية لطيفة أحرار الجدل من جديد بعد أن ظهرت على غلاف مجلة مغربية بقميص نوم شبه عارية.

وكانت أحرار فجّرت أزمة بعد ظهورها في مهرجان مراكش وهي ترتدي قفطانا مغربيا تقليديا ولكنه كان مفتوحا بشكل ملفت، حتى إنه كشف كل ساقها تقريبا، ونفت الفنانة وقتها أن تكون تعمّدت ذلك بالعمل على إحراج عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية التي شكلها حزب العدالة والتنمية الإٍسلامية في المغرب.

وظهرت لطيفة أحرار على غلاف مجلة مغربية وهي ترتدي سترة تشبه القميص مزينة بألوان ربيعية، دون أن ترتدي بنطالا، وما لفت الانتباه هو أنها ارتدت السترة دون أي شيء آخر تحتها.

على هامش الصورة كتبت المجلة تصريحا للفنانة المغربية تقول فيه “السيد بنكيران شخصيا يدعمني”، قبل أن “تضيف أن رئيس الحكومة اتصل بها بعد التهديدات بالتصفية الجسدية التي تلقتها على صفحة فيس بوك”.

وكانت الفنانة المغربية قد دافعت عن ظهورها بالقفطان مغربي مع حركة أظهرت سيقانها عارية، بأنها تساير الموضة والأناقة التي تلائم المرأة. ونفت في الوقت نفسه أن يكون ظهورها بهذا الشكل في مهرجان مراكش مؤخرا، ردا على دعوةٍ لها بـ”الهداية” من قبل عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة المعين والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الإسلامي الفائز في الانتخابات البرلمانية.

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

3 تعليقات

  1. layn3al li may7cham

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. saraha ahna fina alhadra bezaf a3lach an3aybo a3liha o alaghlabia dyall almegharba kayelebso akter men hokak a3lach manchofoch hewayej akhrine khaybin bezaf 3andena akter men 9oftan latifa ahrar

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. ان لم تتقي الله فافعلي ما شئت …
    يا ………
    لكن الله يمهل ولا يهمل

    Thumb up 0 Thumb down 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *