الرئيسية » ضيف الصباحية » ليل جاي للصباحية: بدايتي انطلقت ب (البرلمان)

ليل جاي للصباحية: بدايتي انطلقت ب (البرلمان)

كيف كانت بدايتك ؟
بالنسبة لبداية مشوار ليل جاي كانت جد عادية يعني كان لدي عدة اصدقاء يمارسون هذا النوع من الفن في المدرسة و الثانوية فاندمجت معهم فتعلمت اصول الراب و كيف يجب التعامل معه. أخرجت أول أغنية سنة 2008 تحت اسم “البرلمان” و التي لقت نجاح لا بأس به و هكذا تشجعت واشتغلت و كافحت حتى استطعت اصدار أول ماكسي تحت اسم “عيوب الناس” الذي يحتوي على 5 أغاني. استمرت الاشتغالات و أصدرت أغاني متعددة التي الحمد لله لقت النجاح من طرف الجمهور الكريم.
كيف يأتي اختيارك للكلمات و ألحان أغانيك ؟
اختياري للكلمات فهو يأتي تلقائيا، يعني في أي مكان كنت فيه إذا رأيت شيء ما أو أي حاجة أثارت انتباهي أسحب دفتري الخاص الذي دائما برفقتي فأبدأ بالكتابة و هكذا دائما، فيما يخص الألحان فهناك أصدقاء لي مختصون في هذا المجال هم الذين يتكلفون بإنتاج الألحان.
برأيك هل ترى مستقبل لهذا الفن بالمدينة الحمراء ؟
صراحة فمستقبل هذا الفن موجود الحمد لله في كل مدينة بالمغرب، يعني الذي اشتغل و كافح و بحث دائما عن الجديد سوف يجد ما يستحق، يعني من جد وجد و من زرع حصد.
جديد مشاريعك الفنية المستقبلية ؟
بالنسبة للمشاريع المسقبلية فأنا الحمد لله أصدرت مؤخرا ماكسي تحت عنوان “السر الواضح” الذي يحتوي على 5 أغاني التي هي:(“مازال كنبغيك”؛ “كلمة مغريبي”؛ “وحداني”؛ “البيئة”؛ و انترو “السر الواضح”).سوف أغيب لمدة لأعود بالجديد الذي هو ألبوم و الذي أريده أن يكون مفاجأة للجمهور الكريم.
كلمة أخيرة توجهها لمحبي هذا الفن و متتبعي صحيفة الصباحية الإلكترونية
ماكسي السر الواضح هو سر كل مغربي و مغربية من خلال 4 مواضيع و المطروحة عند الشباب التي هي الحب، الوحدة، بلادنا المغرب، البيئة، فتحية لكل متتبعي جريدة الصباحية الإلكترونية و لمحبي ليل جاي “حمزة كمري” و تحية خاصة لك ” حسام بزناني”.

أجرى الحوار: حسام بزناني


شاهد أيضاً

أسامة بنجلون للصباحية: كفاءاتي تنسجم مع روح قناة ميدي 1 تيفي

حسام بزناني: حدثنا عن بدايتك، ومن خلف هذا التميز الذي يلمسه المشاهد إعلامياً ولغوياً؟ أسامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *