الرئيسية » فن ونجوم » محامي طبيب مايكل جاكسون يلمح: ملك البوب انتحر

محامي طبيب مايكل جاكسون يلمح: ملك البوب انتحر

ما زالت التساؤلات مطروحة حول سبب وفاة نجم البوب مايكل جاكسون قبل حوالي السنة ونصف، ولم يتوصل المحققون حتى الآن الى المذنب، لكن مؤخراً لمح محام طبيب مايكل جاكسون إلى أن نجم البوب ربما انتحر بعقار البروبوفول حتى مع محاولة الإدعاء تعزيز إدعائهم بأن طبيب المغني قتله بطريق الخطأ.

ونقلت “رويترز” إنه في رابع أيام جلسة الاستماع لتقرير إذا ما كان الدكتور كونراد موراي سيحاكم بتهمة القتل الخطأ في الوفاة المفاجئة للمغني استدعى الإدعاء امرأة كان موراي على علاقة بها للإدلاء بشهادتها بشأن تسلمها طروداً من صيدلية تشير سجلات المحكمة إلى أنها أمدته بالبروبوفول.
وكما شهدت اليسا فليك محققة الطب الشرعي بالعثور في منزل جاكسون على 12 زجاجة من المخدر القوي يماثل المستخدم في مستشفيات كان يستخدمه جاكسون ليساعده على النوم بما في ذلك العديد في حقيبة كتب عليها “ضروريات الرضيع.”

وقالت فليك: “إنها وجدت معظمها بعد أربعة أيام من وفاة جاكسون في 25 حزيران 2009 بسبب جرعة عقار زائدة وإنه كان يوجد صندوق مفتوح لمحاقن تستعمل تحت الجلد وزجاجة فارغة من البروبوفول بالقرب من سريره”.

وانتهز محامي الدفاع جيه. مايكل فلاناجان شهادتها ليسألها إذا ما كان شخص في حجم جاكسون يمكنه أن يصل للمحاقن وهو على سريره.

واعترض الإدعاء بسرعة ووافق القاضي على أن السؤال كان تخمينياً، ولا يزال يشار إلى دعوى أقامها الإدعاء منذ أسبوع في محكمة حذر فيها من أن الدفاع ربما يقدم نظرية انتحار جاكسون. وفي الوقت ذاته أحجم فلاناجان عن كشف استراتيجية الدفاع وقال خارج قاعة المحكمة: “إن استراتيجية الدفاع لا زالت تتطور”.

شاهد أيضاً

مصورة الفيلم الإباحي : المطربة السورية طلبت تصويرها لتزيد الارتباط بحبيبها

ذكرت صحيفة “روزا اليوسف” المصرية أن المرأة التي قامت بتصوير الفيلم الجنسي للمطربة السورية نانا …

تعليق واحد

  1. هدا هو مصير المغنيين
    ونحن على هواهم سائرون

    Thumb up 0 Thumb down 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *