تحقيقات وملفات

وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

تناقلت صحف سويسرية أنباءا عن وفاة سريرية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في جنيف، بعد نقله على وجه السرعة إليها، إثر تدهور مفاجئ في صحته.

و نقلت صحيفة « الين جوليس » السويسرية عن مصادر طبية لم تسميها قولها إن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة فارق الحياة فعلا في مصحة سويسرية عن عمر يناهز 75 عاماً،و بحسب الصحيفة فإن السلطات الجزائرية تتكثم عن الموضوع لترتيب الامر قبل الإعلان الرسمي للخبر.

وكان قد انتشر على نطاق واسع على صفحات فايسبوك وتويتر نبأ وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

يذكر أن وثائق أمريكية مسربة نشرها موقع ويكيليكس المختص في الفضائح قد كشفت أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة مصاب بداء السرطان الفتاك على مستوى المعدة قد يكون في مراحله الأخيرة.

من جهتها مازالت السلطات الجزائرية تلتزم حتى الآن الصمت حيال وفاة عبد العزيز بوتفليقة رغم تناقل صفحات جزائرية على مواقع التواصل الإجتماعي الخبر على نطاق واسع.

مقالات ذات صلة

‫100 تعليقات

  1. Hi there everybody, here every person is sharing such know-how, thus it’s good to read this blog, and I used to pay
    a visit this website everyday.

  2. What’s up to every body, it’s my first visit of this web site; this blog consists of awesome and really fine information for visitors.

  3. Have you ever considered creating an ebook or guest authoring on other websites?

    I have a blog centered on the same topics you discuss and
    would love to have you share some stories/information. I know my subscribers would
    value your work. If you’re even remotely interested, feel free to send me an email.

  4. Hi there! Do you know if they make any plugins to protect against hackers?
    I’m kinda paranoid about losing everything I’ve worked
    hard on. Any recommendations?

  5. great post, very informative. I’m wondering why the opposite specialists of this sector do not understand this.

    You should continue your writing. I am confident,
    you have a great readers’ base already!

  6. You really make it seem so easy with your presentation but I find this topic to be really something which I think I would never understand.

    It seems too complex and extremely broad for me.
    I am looking forward for your next post, I’ll try to get the hang of it!

  7. يا خوتي هذا كلام كاين منو وانا مدبيا يكون مكاش منو مي لله غلاب ومات في عين نعجة بي جزائر العاصمة علي10,30q تع صبح لله يرحمو ويوسع عليه ويا ختي فتيحة خويا لورتي عندو حق متزعفيش علينا مي لسناك طويل بزاف با لعسل ويا ربي …………… ادعلو برحمة ومغفرة لرائس عبد العزيز بوتفلقة..

  8. يا خوتي هذا كلام كاين منو وانا مدبيا يكون مكاش منو مي لله غلاب ومات في عين نعجة بي جزائر العاصمة علي10,30q تع صبح لله يرحمو ويوسع عليه ويا ختي فتيحة خويا لورتي عندو حق متزعفيش علينا مي لسناك طويل بزاف با لعسل ويا ربي …………… ادعلو برحمة ومغفرة لرائس عبد العزيز بوتفلقة..

  9. الشعب الجزائرى اختطفه جنرالات البزنس وكلاب الاسلاميين عملاء المخابرات الاجنبية… الشعب الجزائرى يريد دولة دستور وقانون ورئيس منتخب.

  10. عند الموت يقف الانسان عاجز عن الكلام حتى مع اشد الحكام الديكتاتوريين حكما ولا نملك الا نقول لاحول ولاقوة الا بالله

  11. Makach menha cheb3ouna ma9rouut mé ida mat sah rabi yerhmo o la3kouba leli mazalo paske khasrouna leblad houkoma 3iyana.ana pour moi nhabo bzaf Bouteflika o rabi ytaawal 3omro mé el mout ha9 weli ktebha rabi hadk hiya…

  12. وفاة الرئيس الجزائري او حياته لا يهم بشيء حتى للجزائريين أنفسهم
    إهتموا بالمواضيع الهادفة وتحلوا بروح وضوابط مهنة الصحافة وأرونا مواضيعم ضد الموساد و ما يفعلون بإخواننا الفلسطينيين.

  13. ان توفي رحمة الله عليه ان بقي الله يطيل في عمره الاعمار بيد الله
    تحدثو ياعرب في اشياء تهمنا جميعا مثلا في قضية القدس الشريف وهلم جرى … فاتركو التفاهات جانبا كلنا سنموت باجل مسمى عند الله عز وجل هذا ماكانو اعداء الامة يبحثون عنه الا وهو التناحر والتنافر فيما بيننا.

  14. شخصية الرئيس ليس لها اي سلطة تشريعية او عسكرية او تنفيدية المعروف الجنرالات هم من يقود البلاد و الباقي غير زايد.

    1. أعزائي أنا لم أحب بوتفليقة و لم اكرهه لكن خبر موته ازعجني و بكى قلبي و دمعت عيناي دما لأجله ان مات حاقا ربي يوسع في قبرو و ربي يرحمو و ادا لا لا ربي يخاليهولنا اما لتعليقات الجانبية مات و لا ماماتش نتوما هادي حاجا ريئاسية ماعاندكم حتى دخل و كي تسمعو بوافاتو تاع الصاح اهدرو و نو حو ايا خاوتي مانكثرش فلهادر ايا باي غدوة اني ندخل ان لاين ادا حابيتو تهدرو معايا ايا viv dida titou

  15. ياابن الجزائر الاخت أمينة هي الى بدآت وذكرت المغاربة و ليبيا نحنا شن دخلنا في بوتفليقة يموت و لا يعيش هذه مشكلته اما بالنسبة للحدود المغلقة بيننا من الافضل يسدنا الي عندنا منكم من غير فائدة و انتم مش بتاع الجيرة و عقبالكم ثورة كيف الليبين الرجالة و كيف ما قلت لكم اغسل فمك بالعسل قبل ما تحكي على اسيادك

    1. هذا الرد على فتيحة من فضلك انت لما تتكلمي تغسلي فمك بالعسل ممكن تفكري شوي عندكم واش صاري الزطلو الكوكاين السحو و البحو وتهدري على الجزائر زيد بالزيادة ربي كايم واحد و انتوماا عبد بو 2رجلين تركعولو انتم مسلمين زلا بطلتو ارجعو ربي يا واحد لعرايان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق