الرئيسية » رياضة » مورينيو: علاقتي جيدة بالرب.. وهيجوين سيستمر مع ريال مدريد

مورينيو: علاقتي جيدة بالرب.. وهيجوين سيستمر مع ريال مدريد

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني؛ أنه “صادق مع الله”، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن لاعبي النادي الملكي هم الأفضل على الإطلاق، وأن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين سيستمر مع الفريق.

وأوضح مورينيو لصحيفة “إيه بي سي” الإسبانية: “إنني صادق مع الله، وأعتقد أنه راضٍ عني.. أعتقد أنه يعرف ما أشعر به.. أشعر بذلك حين أتحدث معه، ويستمع لي حين أعتذر”.

وتُوج مورينيو، يوم الأربعاء الماضي، بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ توليه تدريب النادي في 2010، بعد أن سبق له الفوز بلقب الدوري في البرتغال وإيطاليا وإنجلترا، عدا فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ناديين من البرتغال وايطاليا.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه “إذا ذهبت إلى إيطاليا ولعبت بالطريقة التي كنت تلعب بها في إنجلترا، فلن تحقق الفوز. إذا ذهبت إلى إنجلترا واتبعت طريقة لعبك في إسبانيا، لن تحقق الفوز، وإذا جئت إلى إسبانيا ولعبت بالطريقة التي تلعب بها في إيطاليا لن تفوز”.

وأكد مورينيو أن لاعبين عديدين ارتقَوا بأدائهم أثناء الجلوس على مقاعد البدلاء، مشددًا على أن “هدف حياته” ليس الفوز في الكلاسيكو على برشلونة. “الهزيمة أمام برشلونة لا تجرحني أكثر من الهزيمة أمام بايرن ميونخ”، في إشارةٍ إلى هزيمة فريقه أمام النادي الألماني في المربع الذهبي لدوري ابطال أوروبا.

ووجَّه مورينيو انتقاداته إلى جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة، دون أن يسميَه، بالقول: “لم أحاول قط أن أخفيَ عيوبي، ولكن بعض الناس لديهم شخصيات مختلفة، وتُخفي عيوبها، ولكن مع مرور الوقت تظهر الحقائق”.

وأوضح مورينيو أن هيجوين باقٍ مع الفريق، “سيستمر معنا. قد يصلنا عرض بـ40 أو 50 أو 60 مليون يورو لضم اللاعب، ولكننا لن نبيعه”.

شاهد أيضاً

الجامعة ستعوض أصحاب التذاكر ماديا

علم موقع “الصباحية” قبل قليل، أن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية 2014، قررت إعادة طبع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *