فن ونجوم

نانسي عجرم تفوز بالموزيك أوارد وعمرو دياب ثانيا

نانسى عجرم تفوز بجائزة «MUSIC Award 2011» عن ألبومها الأخير «nancy 7». لكن إدارة الجائزة لن تقيم حفلا لتوزيع الجوائز هذا العام.

الألبوم طرح فى سبتمبر من عام 2010، وأكد جيجى لامارا مدير أعمال نانسى عجرم لـ«التحرير» أن الجائزة مُنِحت لصاحبة «عينى عليك» و«سنة ورا سنة» و«قول تانى كده» نظرا لتصدر ألبومها المبيعات فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار العام الماضى، وذلك على الرغم من أن الموقع العالمى للجائزة لم يعلن عن أى أسماء فائزة فى عام 2011 ولكن جيجى لامارا أكد حصول نانسى عليها، ومن المقرر أن يتم إرسال الجائزة إلى المطربة اللبنانية خلال الأيام المقبلة، وذلك لأنه لن يقام حفل لتوزيع الجوائز هذا العام.

وقد حصلت نانسى على الجائزة للمرة الثانية بعد أن نالتها عام 2008 عن ألبومها «بتفكر فى إيه»، وبهذا تتساوى نانسى عجرم (أحيت مؤخرا حفل رأس السنة بالعاصمة القطرية الدوحة) مع إليسا التى حصلت أيضا على الجائزة مرتين، وهى الجائزة التى تُمنح للمطربين الذين تتصدر إيراداتهم المبيعات خلال العام.

وأتى عمرو دياب فى المركز الثانى هذا العام بألبومه «بناديك تعالى» الذى صدر فى أواخر شهر سبتمبر من العام الماضى. وأنتجته شركة «روتانا» وطرح منه عمرو دياب مؤخرا كليب «بناديك تعالى» الذى تنفرد قنوات «روتانا» بعرضه حصريا فى هذا الوقت على شاشاتها، وقد تجاوزت مبيعات الألبوم حتى الآن المليون ونصف المليون نسخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق