مجتمع

نايك تختار الشماخ وجهاً لأحدث حملاتها الإعلانية

بالتزامن مع البداية الموفقة للنجم المغربي، مروان الشماخ، مع ناديه الجديد، أرسنال الإنكليزي، وحصوله بصفة شخصية على إشادة من مدربه، أرسين فينغر، نظرا ً للدور الذي ساهم من خلاله في جعل فريقه يدرك هدف التعادل في أول مبارياته بالدوري الإنكليزي هذا الموسم ضد نادي ليفربول، نجح النجم العربي الشاب في تحقيق أرضية جماهيرية، جعلته محط اهتمام كبريات الشركات ليكون واجهتها الإعلانية.

وهو ما تحقق بالفعل، حيث وقع اختيار المسؤولين بشركة نايك الرائدة في مجال تصنيع وتسويق الأدوات والألبسة والأحذية الرياضية على الشماخ، إضافة ً إلى زميله في الفريق، أندريه أرشافين، ليكونا نجما أحدث الحملات الدعائية للشركة التي تحظى بباع طويل في عالم الساحرة المستديرة.

وأفادت في هذا السياق صحيفة الميرور البريطانية بأن الشركة قامت بالفعل بإطلاق تلك الحملة، مستعينة ً بنجومية اللاعبيّن.وقالت الصحيفة إن تلك الحملة، التي أُطلِقت تحت عنوان ” I am the Rules “، صُمِمَت من حيث الفكرة على الخلفيات الحياتية غير التقليدية للاعبيّن. فأرشافين يمتلك شهادة في تصميم الأزياء، والشماخ سبق له أن ترشح لخوض الانتخابات المحلية في فرنسا.

ومضت الصحيفة لتنقل هنا عن أرشافين، قوله :” حين كنت أبلغ من العمر 17 عاماً، كنت أود أن أدرس – لكن ليس في مؤسسة رياضية. وقد رشّح لي أصدقائي جامعة التكنولوجيا والتصميم. وبالفعل قضيت هناك ثماني سنوات، ولدي الآن شهادة في تصميم الأزياء. لست خائفاً من الذهاب ضد التيار. فقد تعلمت أن أُحكِّم الأمور بعقلي. أعلم أني مختلف، لكني لا أحاول أن أكون غريب الأطوار. فأنا دائما ً أفعل ما أريد”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق