هدى سعد «تهنئ» أسماء لمنور بجائزة «ميوزك أوارد» بإشارة مشينة بالأصبع

0
3٬595 مشاهدة

شهدت سينما ميغاراما، يوم أمس، حفل تقديم جوائر النسخة الأولى لمسابقة «ميديتيل موروكو ميوزك أوارد». وأبرز ما حدث في هذه الأمسية الفنية هو الطريقة المشينة التي “هنأت” بها المغنية هدى سعد زميلتها أسماء لمنور، التي فازت بالجائزة عن صنف الأغنية العصرية؛ فبعدما تمت المناداة على أسماء لمنور لتتويجها بالفوز بتصويت الجمهور في هذه الفئة، التي تنافست فيها مع المغني الشاب سعد لمجرد والمغنية هدى سعد، سيفاجأ الحضور بوقوف هدى سعد وإشارتها بأصبع الوسطى (تقليزة)بوضوح في وجه أسماء قبل أن تغادر غاضبة. وتم ذلك أمام مرأى من جميع الحضور، الذي تنوع بين فنانين وصحافيين.

أسلوب “التهنئة” غير المتوقع هذا قابلته أسماء لمنور بابتسامة وهدوء، وبدا أنه لم تؤثر عليها، حيث صعدت المسرح وتسلمت الجائزة مقدمة الشكر لجمهورها وكل من دعمها. بالمقابل، أسرعت هدى سعد إلى صفحتها على الموقع الاجتماعي«فايسبوك»، لتقول: «لم أكن أعلم أن جائزة «الميوزيك أوارد» تباع لمن لا يستحق».

هجوم هدى سعد على أسماء لمنور أثار عددا من ردود الأفعال السلبية تجاهها، حيث عبّر عدد من الفنانين والإعلاميين، بالإضافة إلى جمهور الفنانتين، عن استيائهم عبر حساباتهم في «الفايسبوك».

يذكر أنه، وفي إطار الحدث الفني نفسه، فاز المغني أحمد سلطان بالجائزة عن فئة البوب، وماستا فلو عن فئة الراب، وعن فئة الأغنية التقليدية فازت المطربة حياة بوخريص. أما عن فئة «الفيزيون روك»، فقد حازت على الجائزة مجموعة «رباب فيزيون».

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here