أخبار خفيفة

وضعية جنسية قد تكسر عضو الرجل

قام فريق من الباحثين بإجراء بحث عن الوضعيات الجنسية وخطورتها وكانت النتيجة أن وضعية الفرس أي الوضعية التي تجلس فيها المرأة فوق الرجل هي الأخطر على الرجل لأنها تسبب كسوراً للعضو الذكري أثناء الممارسة الجنسية.

وجدت الدراسة أن وضعية الفرس هي المسؤولة عن نصف كسور العضو الذكري في الفراش. أما الوضعية التقليدية أي جلوس الرجل فوق المرأة فهي مسؤولة عن 21 بالمئة من الكسور.

كيف ينكسر العضو؟

وتفسّر الدراسة النسبة العالية للإصابة خلال وضعية الفرس بأن الرجل في هذه الحالة لا يستطيع التحكّم والتوقّف بسرعة عند حدوث أي خلل أو حركة مؤلمة، والسبب أن المرأة تكون ملقية بثقلها على أكثر منطقة حساسة في جسد الرجل وهذا ما يعرض العضو الذكري للانكسار. ويشير الباحثون في هذا السياق الى أنّ هذا النوع من الإصابة هو غير شائع، كما أنّه قابل للعلاج، ولكنّ المشكلة الحقيقة تكمن في الإحراج والخوف الذي يدفع المصاب بإهمال حالته وعدم عرضها أمام الطبيب. من هنا تحث الجهات الطبية الرجل على المسارعة إلى الاستشارة الطبية لإن إهمال هذه المشكلة قد يزيد من الحالة سوءاً.

مقالات ذات صلة

‫32 تعليقات

  1. Hello There. I discovered your blog the usage of msn. That is an extremely well written article. I will make sure to bookmark it and return to learn more of your useful info. Thanks for the post. I’ll certainly return.

  2. Howdy just wanted to give you a quick heads up. The words in your content seem to be running off the screen in Safari. I’m not sure if this is a format issue or something to do with internet browser compatibility but I thought I’d post to let you know. The layout look great though! Hope you get the problem solved soon. Cheers!

  3. I located your own weblog on google and check several of the earlier articles. Protect in the superb run. I just additional up your Feed to my personal Windows live messenger Information Reader. Searching for toward reading through additional from you afterwards!?–

  4. I loved as much as you’ll receive carried out right here. The sketch is tasteful, your authored subject matter stylish. nonetheless, you command get got an shakiness over that you wish be delivering the following. unwell unquestionably come more formerly again as exactly the same nearly a lot often inside case you shield this hike.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق