الرئيسية » ثقافة جنسية » وضعية جنس مثيرة لارواء الغريزة الجنسية بعفوية وطبيعية

وضعية جنس مثيرة لارواء الغريزة الجنسية بعفوية وطبيعية

الجنس يعتمد على “الحب” بينما “اللذة “تعتمد على الرومانسية اما “المتعة” فمصدرها الحنان وإحساس كل طرف بالاخر والوضعيات المتفردة والمتميزة لها مفعول السحر على الحياة الجنسية بين الزوجين بصفه عامة , فعلى سرير الجنس وداخل الغرف المغلقة تختلف طرق ووضعيات الجماع ، فثمة رجال يشبعون رغباتهم الجنسية بوضعية للجنس رومانسية حالمة والبعض الاخر يشبعونها بوضعيات غريبة ولكنها المفضلة لديهم , فقد يمارسون الجنس وكأنهم يخوضون حربا لإثبات الذات,فاذا سمعت زمجرتهم وهم يستعدون للتقبيل حسبتهم وحوشا ضارية تلتهم طعامها الذى وقعت عليه بعد جوع مزمن، وإذا كانوا على وشك “الإيلاج” حسبت أن نفيرالحرب قد أعلن، واذا تم المراد قد تسمع استنجاد السرير المسكين من وطأة ما يحدث على جسده المنهك، فما بالك بجسد المراة الذي يلتحم مع كل هذا العنف الدفين ؟! لتتحمل مئات الملايين من أفلام البورنو الرخيصة والقنوات الجنسية المبتذلة، وأحيانا الخيال المريض لبعض الأدباء الذين يصورون أبطالهم في مشاهد الممارسة الجنسية وكأنهم مصارعون رومانيون من شده العنف .

يعتبر ممارسة الرجل لمثل هذا العنف فى العلاقة الجنسية يكون بذلك قد حول فاكهة مشتهاه هدفها ارواء الغريزة الجنسية الى حلبه للمصارعة , فالهدف الاساسى من وراء الجنس هو ارواء الغريزة الجنسية بوضعية طبيعية وعفوية , وبما ان أفلام البورنو الرخيصة , الخادعة قد شوهت بمبالغاتها، معنى الرغبة الجنسية، لذلك نقدم لكم اليوم ومن خلال ” موقع حواء” وضعية جنس مثيرة لارواء الغريزة الجنسية بطريقة طبيعية وعفوية .

وضعية جنس مثيرة :
هناك وضعية للجنس من اكثر الوضعيات اثارة ورومانسية فقط كل ما عليك فعله للاستمتاع بهذه الوضعية هو ان تجلس على طرف السرير وهي واقفة أمامك ووجهها لوجهك وذلك بعد ان تنتهي من شفتيها ورقبتها دعها تجلس هي على ركبتيها أمامك ثم تمسك بنهديها وتضمهما إلى بعضهما حتى تقترب الحلمات من بعضهما ثم تدخلهما بين شفتيك وتأمرك بأن تمصهما و تلحسهما وتامرك أيضا بأن تمسك أردافها بكلتا يديك وتحتضنهما وتحركهما دعكا بين الشدة والليونه تقوم أنت بإلتهام حلمات نهديها بشفتيك وكأنك مغصوب على أمرك وهي التي تغتصبك,تلحسهما بلسانك وترضعهما داخل فمك وتحرك لسانك على حلماتهما وهما داخل فمك أثناء رضعهما وتقوم بحكهما بأسنانك وهي ممسكة بهما بكلتا يديها وتقوم هي بتحريك نهديها يمينا وشمالا وهما داخل فمك بعدها تقف على أرجلها وتمسك برأسك وتجعلك تقوم بتقبيل بطنها ولحسها وعضها بشفتيك نزولا حتى تصل إلى سرتها وتأمرك بوضع لسانك داخل سرتها وتثبيته من غير تحريك وتقوم هي بتحريك سرتها على لسانك بشكل دائري وهي تتكلم وتتأوه وأنت تنفذ فقط بعدها تنزل رأسك على فرجها وتباعد بين فخذيها وتأمرك أن تخرج لسانك فتقوم هي بدعك بظرها بلسانك وشفتيك وذقنك وتحريك شفريها أعلى وأسفل ويمين ويسار كيفما تشتهي وهي ممسكة برأسك لايتحرك ولسانك هو الذي فقط يتحرك مع حركتها وتجعل فتحة مهبلها على رأس لسانك وتبدأ بتحريكهابقوة حتى يدخل رأس لسانك بمهبلها وتبدأ هي بضغط رأسك بشدة على مهبلها وتتحرك أماما وخلفا حتى يدخل رأس لسانك ويخرج بمهبلها وتدعك أشفارها وبظرها بشفتيك ووجهك وهي ممسكة برأسك حتى تهيج تماما بعد ذلك .

تعطيك ظهرها وهي واقفه ثم تنحني وهي واقفة وتمد يداها حتى تلامسا ارجلها بالأسفل فتكون عندها منحنية أمامك بين فخذيك وأنت جالس على السرير فتمسك خصرها بكلتا يديك محتضنا إياه ثم تولج عضوك بمهبلها من الخلف وتبدأ هي بالحركه وأنت تساعدها بالسحب أليك والدفع عنك.فتبدأ هي بالرجوع الي ان يدخل كامل القضيب بمهبلها ثم الحركه ذاهبا وإيابا ويديك تحتضن خصرها وتساعدها على الحركه فهى تخرج قضيبك وتدخله بمهبلها وتأمرك أن تضرب أردافها بيديك تارة وأن تدعكهما وتباعد بينهما تارة أخرى وأن تمسك بخصرها وتحتضنه بكفيك تارة ثالثه والحركة كلها لها هي من تدخله وتخرجه سواءا بعنف أو بلين على ماتشتهي هي , واثناء ممارسة الجنس فى وضعية كهذه قد تشعر بالتعب من الوقوف فى هذه الاثناء تدفعك بيدها وأنت بمكانك فتستلقي على ظهرك ورجليك تتدلى على الأرض وتجلس هي من غير أن تخرج قضيبك من مهبلها تجلس على قضيبك وضهرها ناحية وجهك وتتابع النزول والصعود على قضيبك وتدخله وتخرجه وأنت تداعب أردافها تارة وخصرها تارة أخرى ولا مانع أن تحتضن نهديها بكلتا يديك وتداعبهما وهي تدخل قضيبك وتخرجه بمهبلها حتى تأتيها الرعشة اللذيذه وتأتيك أنت اللذة الكبرى .

شاهد أيضاً

الدكتاتور القططي

اذهب في تفكيري الى ما بعد الغيوم لاستطلاع حلول غير مرئيّة تأتي بغتة كغضب الشمس …

17 تعليق

  1. يا ابن ادم ألم تجد غير المواضيع السهلة التي اصبح الكل يعرف كيف يضاجع ألم تر أن نسبة الخصوبة مرتفعة في العالم العربي,نسبة انتاج التعاشق والانحلال ألم تعلم ان حتى الحيوانات تعرف هاذا الذي تتحذت عنه يابن أدم تب الى الله واكتب في اشياء مفيدة للناس والشباب الناشىء قال الله تعالى(مثل كلمت طيبة كشجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء تعطي اكلها كل حين) هذاك الله أيها الانسان الضعيف مثلي

    Thumb up 0 Thumb down 0

  2. waw

    Thumb up 0 Thumb down 0

  3. احب اقول لابن الي كاتب الموضوع ان شاء الله حيتعمل كل الكلام الي انته كتبه في امك ربما في اختك او مرتك من رجل زني غيرك الهم يجعل هذا الكلام في ميزان سياتك . قال تعالي. و لا تحسبن الله غافلآ عما يعمل الظلمون انما يؤخرهم في يوم تشخص فيه الابصار..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  4. احب اقول لابن الي كاتب الموضوع ان شاء الله حيتعمل كل الكلام الي انته كتبه في امك ربما في اختك او مرتك من رجل زني غيرك الهم يجعل هذا الكلام في ميزان سياتك . قال تعالي. و لا تحسبن الله غافلآ عما يعمل الظلمون انما يؤخرهم في يوم تشخص فيه الابصار..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  5. احب اقول لابن المتناكه الي كاتب الموضوع ان شاء الله حيتعمل كل الكلام الي انته كتبه في امك ربما في اختك او مرتك من رجل زني غيرك الهم يجعل هذا الكلام في ميزان سياتك . قال تعالي. و لا تحسبن الله غافلآ عما يعمل الظلمون انما يؤخرهم في يوم تشخص فيه الابصار..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  6. احب اقول لابن المتناكه الي كاتب الموضوع ان شاء الله حيتعمل كل الكلام الي انته كتبه في امك ربما في اختك او مرتك من رجل زني غيرك الهم يجعل هذا الكلام في ميزان سياتك . قال تعالي. و لا تحسبن الله غافلآ عما يعمل الظلمون انما يؤخرهم في يوم تشخص فيه الابصار..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  7. احب اقول لابن المتناكه الي كاتب الموضوع ان شاء الله حيتعمل كل الكلام الي انته كتبه في امك ربما في اختك او مرتك من رجل زني غيرك الهم يجعل هذا الكلام في ميزان سياتك . قال تعالي. و لا تحسبن الله غافلآ عما يعمل الظلمون انما يؤخرهم في يوم تشخص فيه الابصار..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  8. محمد فواز

    يا اخى حرام عليك الكلام ده مضر جدا بالاعصاب يا جماعه حرام عليكم نفسكم حسبى الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0

  9. هاي الوضعية بجنن يميييييييييييي !.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  10. والله خوش وضع اريدالتي تنفزه معي.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  11. جميل الوضع ده.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  12. اه ياويل حالي اموت بهيك الوضعيه.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  13. اه ياويل حالي اموت بهيك الوضعيه.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  14. الكلام هذا لا يفيد ولا يسمن ولا يغني من جوع …. بل هو كلام مفسد …. ومن يقرأه يشعر وكأن مروءته تختفي شيئاً فشيئاً.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  15. الكلام هذا لا يفيد ولا يسمن ولا يغني من جوع …. بل هو كلام مفسد …. ومن يقرأه يشعر وكأن مروءته تختفي شيئاً فشيئاً.

    Thumb up 0 Thumb down 0

  16. vous avez dit au debut de l’article que les hommes ont perdus le bon snes de l’amour à cause des filmes pornos mais ce que je vois ici c’est que vous nous avez fait des imaginations à 100% ponorgrafiques..

    Thumb up 0 Thumb down 0

  17. wooow haxi 7elo.

    Thumb up 0 Thumb down 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *