الرئيسية » مجتمع » 4 قوانين للحب على الفيسبوك

4 قوانين للحب على الفيسبوك

يمكن أن يكون استعمال الفيسبوك للمغازلة والتواصل مع شريكك أمرا ممتعا، ولكن يجب أن يكون لديك عدة قواعد أساسية عند الدخول في علاقة إلكترونية. ونحن هنا نقدم لك بعض من هذه النصائح عند استعمال شبكات التواصل الاجتماعية في عالم الزواج الإلكتروني والخاطبة المعلوماتية.

لا تبالغي في الحديث عنه:

إذا تعرفت مؤخرا على شخص مناسب ويعجبك، فاحذري من الحديث كثيرا عنه أو عرض صورته أو التحدث عنه مع صديقاتك على الفيسبوك على الصفحة العامة. قبل أن تبدئي بالحديث عنه ونشر معلوماته، أطلبي أذنه.

لا تتجادلي معه على الفيسبوك:

لا تستخدمي صفحة الحوار العامة للمجادلة مع شريكك أو كشف أسرار علاقتكما، قد تبدو الصفحة من جهتك خاصة ولكنها عامة جدا جدا وأي شخص يستطيع الدخول إلى صفحتك الشخصية يمكن أن يقرأ أسرارك وخبايا علاقاتك. وبالإضافة إلى الفضيحة هناك الانتقادات التي ستلاحقكك من جميع صديقاتك.

لا للتفاصيل:

صفحة الفيسبوك ليست لعرض الصور الشخصية جدا أو إبداء الآراء والتعليقات حتى الجيدة منها. حاولي اختيار الصور الرسمية فقط لعرضها للأصدقاء مع اختيار خاصية الخصوصية بحيث لا تصبح صورك وتعليقاتك متداولة بين الغرباء.

لا للعبارات الرومانسية والإيحاءات الجنسية:

قد تشعرين برغبة في التعبير عن مشاعرك الرومانسية ولكننا ننصحك مجددا بالتخفيف من هذه الرغبة وحصرها في رسائل خاصة لخطيبك أو شريكك فقط. الصور الإيحائية والعبارات الجنسية والعبارات الرومانسية مرفوضا تماما على الصفحات الشخصية حماية لك ولخصوصيتك.

شاهد أيضاً

المشاكل الجنسية عند المغاربة

الجنس حاجة مهمة و ضرورية في الحياة، ماشي غير عند المغاربة بل عند كل المجتماعات …

تعليق واحد

  1. I’m shocked that I found this info so eaisly.

    Thumb up 0 Thumb down 0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كود التحقق *